Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

منسوبو "فنون جدة" يجددون البيعة والولاء لولي العهد

منسوبو "فنون جدة" يجددون البيعة والولاء لولي العهد

في الذكرى الرابعة للبيعة

A A
عبر منسوبو فرع جميعة الثقافة والفنون بجدة عن مشاعر الفرح والابتهاج بمناسبة الذكرى الرابعة لبيعة ولي العهد، معتبرين أنها مناسبة لتعميق مفاهيم الولاء والانتماء؛ وفي هذا السياق يقول مدير "فنون جدة" محمد آل صبيح: نستحضر في ذكرى البيعة المنجزات العظيمة التي تحققت على مختلف الأصعدة وفي شتى المجالات للنهوض بالوطن.

بينما قال الأستاذ حسن علوي أن منصات الجمعية منبر لكل مثقف وفنان للتعبير عن مشاعرهم تجاه الوطن وقيادته ، فيما حدث الفنان أحمد الخزمري مشرف لجنة الفنون التشكيلية عن تجديد البيعة والولاء وقال إنها راسخة في قلوبنا وعقولنا والمشهد التشكيلي شهد نقلة نوعية ودعم عظيم من سمو ولي العهد.

ومن جانبه عبر عمر النهدي مشرف لجنة التصوير الفوتوغرافي عن عمق الانتماء الوطني والاعتزاز بسمو ولي العهد ورؤيته الطموحة وما حققته من نتائج عظيمة ستصل بنا إلى مصاف الدول المتقدمة.

وأضاف الفنان سعد الحارثي مشرف لجنة الموسيقى عن سعادته الكبيرة بهذه المناسبة وقال على مستوى الموسيقى والأغنية تحقق لنا في السنوات القليلة الماضية ما كنا نطمح له خلال نصف القرن الماضي.

وأعرب سامي غنيم مشرف لجنة التراث والفنون الشعبية عن عظيم امتنانه لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على كل هذا العطاء السخي للارتقاء بالتراث السعودي.

وأكد المخرج صالح إمام مشرف لجنة المسرح أن المسرح السعودي يشهد نقلة كبيرة جدا في ظل دعم ورعاية سمو ولي العهد.

يذكر أن عددًا كبيرًا من الفنانين والمثقفين في مختلف المجالات شاركوا بكلمات عنوانها العريض: "في ذكرى البيعة نجدد العهد والولاء لولي العهد".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store