Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أحمد جميل: أنا ضد استمرار كاريلي.. أسلوبه لا يناسب الاتحاد وتكتيكه مكشوف

أحمد جميل: أنا ضد استمرار كاريلي.. أسلوبه لا يناسب الاتحاد وتكتيكه مكشوف

«كباتن» العميد يقيمون أداء كاريلي.. ويحددون موقفهم من استمراره

A A
استطلعت «المدينة» آراء عدد من كباتن نادي الاتحاد التاريخيين، وفي مقدمتهم أحمد جميل، سعد بريك وعبدالله فوال، حول رأيهم بمدرب الفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي فابيو كاريلي، وهل هم مع التجديد معه؟ أو التعاقد مع مدرب جديد، إلى آرائهم:

جميل: تكتيك كاريلي مكشوف

أكد أحمد جميل أنه ليس مع بقاء كاريلي مدربًا للعميد، بسبب ضعف تكتيكه.

وقال: «للأمانة أنا ضد استمرار كاريلي مدرباً للاتحاد في الموسم القادم، لأن تكتيكه غير مناسب للفريق وأصبح مكشوفًا لكل الأندية.. تكتيك دفاعي بحت معتمداً على الهجمات المرتدة فقط، كما أنه لا يوجد ضغط على الخصم ولا نشاهد الاتحاد يبادر بالهجوم في أغلب مجريات المباراة».

وأضاف: «أيضاً في الدفاع لا نشاهد روح وقتالية ولا ضغط على المنافس في ملعبه، فأتمنى أن يتم التعاقد مع مدرب يليق باسم الاتحاد وأن يكون ملائم لخطة الفريق، ونسأل الله التوفيق لنادينا».

بريك: استمرار المدرب مطلب

في حين أوضح سعد بريك أنه مع استمرار كاريلي لخبرته في الدوري.

وقال: «أنا بكل تأكيد مع استمرار فابيو كاريلي، لمعرفته الجيدة للدوري السعودي من خلال التجارب الذي خاضها مع فريقي الاتحاد والوحدة، علاوة على النتائج الإيجابية التي حققها مع كلا الناديين».

وتابع: «الأهم من ذلك في حال استمرار كاريلي مع الفريق للموسم القادم، يجب اختيار محترفين أجانب ذوي مستوى عالٍ وخاصة مهاجم رأس الحربة، في حال تحقق ذلك أتوقع أن الفريق سيحقق العديد من البطولات مع هذا المدرب في السنوات القادمة».

​فوال: فابيو نقل العميد للمقدمة

أشار عبدالله فوال إلى أن العميد كان يتبوأ مراكز متأخرة الموسم الماضي، ومع قدوم كاريلي حدث تغير إيجابي وكبير، لذلك يجب تجديد عقد كاريلي.

وقال: «الفريق كان في مؤخرة الدوري في الموسمين الماضيين، وكان يصارع على الهبوط ومتقلب المستويات، وتلقى خسائر كثيرة، لكن الفريق الآن تغير من جميع النواحي، نافس بكل قوة على بطولة الدوري، ووصل لنهائي البطولة العربية وحقق نتائج إيجابية أمام الفرق الكبار.. فكيف أنهي عقد المدرب بعد هذا التغير الإيجابي».

وأضاف: «من وجهة نظري أن الموضوع الأهم هو اختيارات اللاعبين الأجانب، فأتمنى من إدارة النادي أن تبذل جهدًا مضاعفًا في المرحلة القادمة في اختيار محترفين يصنعون الفارق في الموسم المقبل».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store