Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تسجيل الدفعة الثالثة من برنامج الابتعاث والتوظيف في نيوم

تسجيل الدفعة الثالثة من برنامج الابتعاث والتوظيف في نيوم

A A
دعت شركة نيوم خريجي المرحلة الثانوية من أبناء وبنات المجتمع المحلي بمنطقتي نيوم وتبوك، للتسجيل في برنامجها للإبتعاث المنتهي بالتوظيف، عبر موقع المسؤولية الإجتماعية التابع للشركة من خلال الرابط التالي :-

https://impact.neom.com/ar/Neom-Scholarship

ويستمر التسجيل في البرنامج لمدة أسبوع كامل حتى 5 يونيو. وسيتم إختيار الراغبين في الالتحاق في البرنامج ممن لم يستكملوا البرنامج التأهيلي له، بناء على درجة لا تقل عن 85 في اختبار القدرات، ودرجة لا تقل عن 95% في الثانوية العامة، واجتياز اختبار القبول والمقابلة الشخصية، مع أهمية أن يكون المتقدم لائق طبياً.

وسيتم ابتعاث الطلاب داخل وخارج المملكة، لدراسة 30 تخصصاً، منها هندسة الطاقة المتجددة وإدارة الضيافة الدولية وعلوم البيانات والتحليلات والذكاء الاصطناعي وهندسة الروبوتات وهندسة الطيران، وغيرها من التخصصات في قطاعات الرياضة والصحة والطيران وتكونولوجيا المعلومات والتحول الرقمي.

ويعكس البرنامج التزام نيوم بالاستثمار في القدرات العلمية لأبناء وبنات المجتمع المحلي عبر اكتشاف مواهب المتقدمين واستقطابهم وتوجيههم إلى دراسة تخصصات متنوعة، لتنمية قدراتهم العلمية في أفضل 100 جامعة حول العالم، والجامعات المحلية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store