Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال يحتفل بالدوري بالفوز على الفيصلي

الهلال يحتفل بالدوري بالفوز على الفيصلي

هبوط حزين للوحدة والقادسية

A A
توج وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، فريق الهلال بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين، بعد نهاية مباراة الزعيم والفيصلي والتي انتهت هلالية بنتيجة 3-2، في المواجهة التي جمعتهما على استاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الأخيرة من الدوري.

وكان الشوط الاول قد انتهى بهدفٍ لمثله، حيثُ تقدَّم الهلال عن طريق جيوفنكو، وعدَّل الفيصلي النتيجة بواسطة جليرمي، وفي الشوط الثاني عاد الهلال للتقدُم عن طريق سالم الدوسري من علامة الجزاء، وأضاف عبدالله الحمدان الهدف الثالث في الدقيقة 69. وقلّص الفيصلي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني من علامة الجزاء عن طريق جوليو تفاريس د(93). وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال إلى النُقطة 61 في المركز الأول، بينما تجمَّد رصيد الفيصلي عند النُقطة 36 تاسعًا ونجا من الهبوط بفارق نقطة.

في حين هبط الوحدة بحلوله في المركز الـ15 بعد خسارته من الشباب 3-0، كما هبط القادسية بتعادله مع أبها 1-1 لينجو أبناء الجنوب من الهبوط بأعجوبة، كما فاز ضمك على التعاون 2-0، والباطن على العين 4-3 ونجا في الرمق الأخير، في حين فاز الاتفاق على الأهلي 2-1 ليصعد للمركز الرابع، وقلعة الكؤوس ثامنًا، وتعادل الرائد مع الفتح 2-2.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store