Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

7 شاشات في أحدث الصالات السينمائية بالرياض

7 شاشات في أحدث الصالات السينمائية بالرياض

A A
شهدت العاصمة الرياض افتتاح أحدث دار سينمائية، والتي تم تدشينها قبل أيام، في ذا سبوت، الشيخ جابر، وتضم مفاهيم مميزة ذات بصمة خاصة وتجارب عالمية المستوى لرواد السينما، وتعد الأحدث والأكثر تطوراً بسبع شاشات، وتشمل هذه التجارب والمفاهيم: صالة VIP المتميزة، وصالة كيدز KIDS لعشاق الأفلام الصغار. كما تضم مجموعة واسعة من العروض الترفيهية، والتي تلبي متطلبات عشاق السينما من السكان والمجتمعات في شرق الرياض، بالإضافة إلى صالة «يلا بولينج». وتم إفتتاح الدار السينمائية الجديدة وفقاً للإرشادات والتوجيهات الحكومية، حيث تم اعتماد خطة للتعقيم الشامل والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي، ويمكن للزوار حجز التذاكر من دون الحاجة إلى الوقوف في صفوف الانتظار وذلك عبر الحجز المسبق للتذاكر. من جانبه، أكد محمد الهاشمي، «أن افتتاح الدار السينمائية الجديدة في الرياض يجسّد لحظة تاريخية أخرى بالنسبة لنا جميعاً في «ڨ

وكس سينما» والتزامنا في المساهمة بتحقيق رؤية السعودية 2030 التي تهدف إلى زيادة عدد مراكز الترفيه العائلي في كافة أرجاء المملكة، ونتطلع قدماً لاستقبال الزوار وتحقيق المزيد من أسعد اللحظات لهم للاستمتاع والتسلية».

يذكر أن «فوكس سينما» تستعد خلال الفترة القريبة المقبلة لافتتاح صالة سينمائية جديدة بمدينة الجبيل، حيث لديها حاليًا ما مجموعه 141 شاشة موزعة على 13 دار سينمائية في خمس مدن بالمملكة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store