Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

استبدال الروسي موستوفوي لإصابته بكورونا

استبدال الروسي موستوفوي لإصابته بكورونا

A A
بات الجناح الروسي أندري موستوفوي خامس لاعب يصاب بفيروس كورونا قبل انطلاق كأس أوروبا التي بدأت مساء الجمعة من العاصمة الإيطالية روما، ما دفع منتخب بلاده إلى استبداله بالمدافع رومان يفغينييف بحسب ما أعلن.

وقال المنتخب الروسي: «بسبب النتيجة غير المواتية لفحص «بي سي آر» الذي خضع له أندري موستوفوي، قرر الطاقم الفني استدعاء المدافع رومان يفغينييف للحلول بدلاً منه».

وكان يفغينييف، ابن الـ22 عاماً الذي يدافع عن ألوان دينامو موسكو، ضمن تشكيلة الـ30 لاعباً الأولية التي أعلنها المدرب ستانيسيلاف تشيرتشيسوف في مايو قبل أن يستبعد عن تشكيلة الـ26 لاعباً النهائية. ويأتي الإعلان عن إصابة موستوفوي بالفيروس قبل يوم من المباراة الأولى لروسيا في البطولة القارية على أرضها في سان بطرسبورغ ضد بلجيكا ضمن المجموعة الثانية.

وانضم الجناح الروسي البالغ 23 عاماً الى لاعبي إسبانيا القائد سيرجيو بوسكيتس ودييغو يورنتي، ولاعبي السويد ديان كولوشيفسكي وماتياس سفانبرغ، إلا أن الأربعة لم يستبعدوا عن تشكيلة منتخبي بلديهما.كما خسرت هولندا جهود الحارس الأساسي ياسبر سيليسن قبل الإعلان حتى تشكيلتها النهائية للبطولة نتيجة إصابته بـ»كوفيد-19».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store