دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس خدمة الواتساب لخدمات المستفيدين.

وقال الشيخ السديس إن الخدمة جاءت حرصاً على كل ما من شأنه خدمة جميع شرائح المجتمع بأسرع وقت وأقل جهد، حيث يمكن للمستفيدين إرسال الملاحظات والاستفسارات عن معاملاتهم لدى الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ومعرفة الإجراءات المتخذة حيالها والرد عليها.

وتأتي هذه الجهود المباركة لتفعيل الدور التقني في تقديم أفضل الخدمات وفق تطلعات ولاة الأمر-حفظهم الله-.

وكان الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس استقبل عدداً من المستفيدين من خدمات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام بحضور مدير إدارة خدمات المستفيدين محمد السواط والمسجد النبوي.

واطلع معاليه على عدد من الطلبات والاستفسارات والمقترحات، وأوصى بدراسة جميع الطلبات والمقترحات، والاستفادة من الملاحظات الواردة في تطوير كل ما من شأنه خدمة قاصدي المسجد الحرام وتعزيز منظومة الخدمات المقدمة لهم.

وختاما حرّص معاليه على تسهيل حصول المستفيدين على الخدمات، وأكد على تحقيق رغباتهم في المنتجات التي تقدمها الرئاسة العامة لضيوف الرحمن، وكذلك استقبال الملاحظات والشكاوى وتسخيرها ومعالجتها وتطويرها لتكون في صالح الخدمات المقدمة لزوار وقاصدين المسجد الحرام والمسجد النبوي.