Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القبض على أثيوبي مخالف ظهر بفيديو في أحد جبال الطائف

A A
أنتشر مقطع فيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه أحد المقيمين المخالفين لأمن الحدود من الجنسية الأثيوبية، والذي أتخذ من أحد الجبال مقراً له، وتطاول على رجال الأمن متحدياً بأن الجهات الأمنية لاتستطيع الوصول إليه والقبض عليه.



يد العدالة وحرص الجهات الأمنية كانت له بالمرصاد، وأن محاولة الإخلاء بالأمن والإستهزاء برجال الأمن أو التعرض لحياة المواطنين والمقيمين داخل المملكة، بأن يد العدالة سوف تطاله أينما كان وسيتم محاكمته وفق الأنظمة والقوانين.

المقيم في مقطع الفيديو المنتشر أوضح بأنه لن يسمح لرجال الأمن بالصعود إلى قمة الجبل والقبض عليه، وسيقوم بالإعتداء عليهم عند رؤيتهم، وانه ليس خائف من رجال الأمن، ومتحدياً لهم بالقبض عليه.

وفي مقطع آخر وبعد القبض عليه قال :" اولاً الكلام الذي قلته غلط والشرطة السعودية قبضت عليه، وأعتذر على كلامي وأرجو مسامحتي .

المتحدث الرسمي الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة ، صرج بأنه بالإشارة إلة مقطع الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيخ شخص في أحد الجبال ، ويتحدث بأن الجهات الأمنية لا تستطيع الوصول إليه، فقد تمكنت - بفضل الله - شرطة محافظة الطائف من تحديد موقعه والقبض عليه، وهو مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، وجرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية، وإحالته إلى فرع النيابة العامة .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store