Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الكويت : الاطاحة بسوري قتل أمه ورجل أمن في الشارع العام

A A
كشفت مصادر أمنية كويتية ان قاتل رجل الأمن ووالدته قد تمت الاطاحة به بعد تعرضه لطلقه نارية في قدمه اثناء مقاومته رجال الأمن في منطقة الوفرة.

الجاني بعد الاطاحة به ينقل لتلقي العلاج



واستفاق المجتمع الكويتي اليوم على مفاجأة مؤلمة حول قضية مقتل شرطي ويدعى عبد العزيز مريبد على يد مخالف للمرور مواليد 2002، فيما اوضحت مصادر إلى أن الجاني قام بقتل أمه ايضا، في جريمة نكراء.



وذكرت مصادر صحيفية أن كويتية من مواليد 1967 لقيت مصرعها طعناً بالسكين على يد ابنها السوري البالغ 19 عاماً، داخل منزلهما بمنطقة القصور صباح اليوم. وقالت مصادر أمنية : «إنه فور تلقي البلاغ تحرك رجال المباحث والأدلة الجنائية إلى منزل الضحية، وجرى نقل الجثة إلى إدارة الطب الشرعي، ولا تزال التحريات جارية لكشف ملابسات الواقعة».

الجاني بعد الاطاحة به



وكانت الكويت قد استيقظت اليوم على جريمة نكراء، شهدتها منطقة أبو حليفة عند الساعة السادسة صباحاً، عندما تجرد شخص مخالف للقواعد المرورية من أبسط المشاعر الإنسانية وغافل شرطياً من قوة إدارة مرور محافظة الأحمدي استوقفه لتحرير مخالفة مرورية له، فانهال عليه طعناً بالسكين حتى فارق الحياة في الشارع العام.

وقال مصدر أمني : إن الجاني استولى على سلاح الضحية وهرب من موقع الجريمة بمركبته، مشيراً إلى أن رجال المباحث الجنائية شرعوا فوراً في جمع التحريات حول الجريمة النكراء، وتوصلوا إلى معلومات أولية حول هوية الجاني الذي تجمعه معرفه سابقة بالمجني عليه.

وأضاف المصدر أن شرطي المرور كان قد استوقف القاتل لتحرير مخالفة مرورية بحقه، فقام المخالف بطعنه عدة طعنات بسكين كانت بحوزته داخل مركبته حيث فارق الحياة في حينها، ولم يتركه إلا جثة هامدة واستولى على سلاحة الناري، وتوارى عن الأنظار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store