Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

11 مسابقة حتى 10 محرم.. مبادرة بتعليم المدينة المنورة

11 مسابقة حتى 10 محرم.. مبادرة بتعليم المدينة المنورة

A A
نيابة عن مدير عام إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة دشن عبدالله بن احمد الزهراني مدير النشاط الطلابي بتعليم المدينة المنورة بالراشد مول مساء الأحد.

وتأتي هذه المبادرة من قبل وزارة التعليم وبتنظيم من إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة وممثلة في إدارة النشاط الطلابي (بنين – بنات) بهدف نشر البرنامج والتعريف بمسابقاته المتنوعة الممتعة والتي تلبي حاجات الطلاب والطالبات واهتماماتهم، وتكسبهم مهارات علمية واجتماعية وثقافية ورياضية، بالإضافة إلى المهارات الحياتية التي تسهم في بناء شخصية سوية معتزة بدينها ووطنها. والهدف من هذه المبادرة هوا تحفيز لاستقطاب الطلاب والطالبات وزيادة المشاركة في برنامج النشاطى للعام 1442 هـ نشاطي حيث تم اختيار مجمع الراشد مول مكان لتوعية مرتادي المول بهذه المبادرة حيث اطلقت إدارة تعليم المدينة المنورة حملتها الإعلانية والتعريفية لأصحاب الهمم الواعدة والمواهب المتميزة وتشتمل المبادة على 11 مسابقة وتستمر إلى يوم 10 محرم 1443 والمسابقة حدد لها أن تكون عن بعد .

اطلقت المبادرة بحضور مصلح بن صالح السهلي مشرف نشاط علمي بإدارة تعليم المدينة والمشرف على الحملة الإعلانية لبرنامج الصيف نشاطي 1442 وبحضور عمر برناوي مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي لتعليم المدينة المنورة ووفاء علي الأحمدي مشرفة نشاط علمي عضو اللجنة المكلفة في نشاطي صيف 1442

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store