Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فنان العرب يشجي عشاق الفن الراقي بـ«تعبت الظلم»

فنان العرب يشجي عشاق الفن الراقي  بـ«تعبت الظلم»

A A
أبكى وأشجى فنان العرب جمهوره خلال حفله الساهر ليلة الجمعة في «قبة جدة»، حيث لم يستطع إكمال أغنيته «تعبت الظلم»، وبدا عليه التأثر الشديد، إذ بكى وتوقف عن الغناء عدة مرات، وبادله الجمهور هذا التأثر بالدعم والتصفيق بحرارة، وذلك كلما توقف عن استكمال كلمات الأغنية.

وغرد عبدالرحمن ابن فنان العرب على ذلك على «تويتر» قائلًا: ‏حضرت حفلات كثيرة للوالد، إلا أن حفلته بجدة أحلى حفلة حضرتها بحياتي، لم أرَ في حياتي إعجازًا في الأداء مثل أداء اليوم.. أداء اليوم أعتبره معجزة شهدتها عيني وأذني..».

وعبّر عدد من المتابعين عن تأثرهم الكبير لحظة مشاهدتهم للفيديو، ومن بينهم الفنانة الإماراتية أحلام، حيث قالت «بسم الله عليك يا بونورة نزلت دموعي يا عمري أنت جعلك ما تبكي من شر، أحبك كسرت قلوبنا كلنا».

وجاءت الاحتفالية الغنائية بعد توقف الفعاليات لعدة أشهر، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب على الأنشطة الفنية والترفيهية، لكن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهيئة العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

وكان فنان العرب، قد أحيا حفلته الأولى في الرياض، في 4 يونيو الماضي، وحضرها جمهور غفير من محبيه، إذ قدم باقة من أشهر أغنياته منها «الأماكن، مذهلة، رماد المصابيح، القرار، ضي عيني، يا دارنا، شبيه الريح، بنت النور»، وطرح مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان «مستعجلة» على موقع يوتيوب، من كلمات فهد بن محمد، وألحان خالد عياد، وتوزيع يحيى الموجي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store