Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إقبال كثيف للنص المسرحي بجائزة الثبيتي

إقبال كثيف للنص المسرحي بجائزة الثبيتي

A A
أعلن نادي الطائف الأدبي الثقافي انتهاء المدة المحددة لاستقبال مشاركات الديوان الشعري والنصوص المسرحية المقدمة لجائزة الشاعر محمد الثبيتي للإبداع في دورتها الرابعة لهذا العام.

ونوّه رئيس النادي عطا الله بن مسفر الجعيد، بدور الجائزة في رفع مستوى وتيرة الحراك الثقافي والأدبي ليس في المملكة فقط، بل على مستوى الوطن العربي كاملًا، حيث وصلت إلى النادي أكثر من (86) مشاركة تنوّعت ما بين الديوان الشعري والنص المسرحي من مختلف الأقطار العربية التي كانت على قدر كبير من المنافسة من حيث القدرة الإبداعية للأسماء المتقدمة للفوز بالجائزة.

وأضاف أن فرع الجائزة المستحدث للنص المسرحي، الذي تبلغ قيمته 50 ألف ريال، لقي إقبالًا كبيرًا من المشاركين حيث بلغ عدد المشاركات (54) مشاركة، وهو الفرع الثالث للجائزة بعد فرع التجربة الشعرية المقدر جائزته بـ 100 ألف ريال تمنح لشاعر عربي يتم ترشيحه من خلال آلية معينة من قبل أمانة الجائزة التي يترأسها الدكتور سعيد السريحي، وجائزة فرع الديوان الشعري وقيمتها 50 ألف ريال تمنح لصاحب الديوان الفائز، وقد بلغ عدد الدواوين المشاركة (32) ديوانًا شعريًا من مختلف الأقطار العربية.

وأوضح الجعيد أن النادي سيعلن أسماء الفائزين في فروع الجائزة بعد انتهاء مرحلة تحكيم الأعمال المشاركة وترشيح الشاعر الفائز بجائزة التجربة الشعرية في حفل خاص بهذه المناسبة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store