Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الطائي يواصل تدعيم صفوفه بالثاني والعريفي 

الطائي يواصل تدعيم صفوفه بالثاني والعريفي 

A A
يواصل فارس الشمال التحرك بخطوات متسارعة من أجل تدعيم صفوفه بحثًا عن تسجيل حضور مميز في الظهور الأول بين المحترفين بعد غياب أكثر من 13 عام ، حيث نجح في ضم مهاجم أحد السابق محمد الثاني (24 عام) كما تمكن من الحصول على خدمات مدافع شباب الهلال السابق نواف العريفي (20 عام) لموسمين الى جانب تجديد عقود ثلاثي الفريق الأول فهد الجهني وحسن الجبيري وعبدالوهاب جعفر.

وكانت إدارة الطائي قد نجحت خلال الأيام الماضية من الحصول على خدمات السيالي من النصر، إلى جانب عبدالعزيز مجرشي، صاحب الـ29 عامًا، قادمًا من العدالة بعقد يمتد لموسمين، لترميم الرواق الأيمن. كما تمكنت إدارة الطائي من التعاقد مع المدافع البرازيلي مارسيلو، قادمًا من صفوف فريق باكوس دي فيريرا البرتغالي، لتدعيم الخط الخلفي لفارس الشمال في الموسم الجديد، في واحدة من الصفقات الكبرى لأحفاد حاتم في انتقالات الصيف الجاري.

وأكمل التعاقد مع الثاني والعريفي، سبع صفقات مهمة لفريق الطائي في ميركاتو الصيف الحالي، حيث نجح فارس الشمال في التعاقد مع البرازيلي مارسيلو، إلى جانب الزيمبابوي ناوليدج موسونا، صاحب الـ31 عامًا، الذي يجيد اللعب في مركزي المهاجم والجناح الأيسر، وخاض تجارب قوية بألوان هوفينهايم الألماني، وأندرلخت البلجيكي، وكذلك الحارس البلغاري مارتن لوكوف، قادمًا من صفوف ليفسكي صوفي بالإضافة للسيالي ومجرشي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store