Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«سعود الطبية بالحرس» تتصدر الجامعات في تحصين منسوبيها بنسبة %87

«سعود الطبية بالحرس» تتصدر الجامعات في تحصين منسوبيها بنسبة %87

A A
حققت جامعة الملك سعود للعلوم الطبية التابعة لوزارة الحرس الوطني، المركز الأول بين الجامعات السعودية بعدد تحصين ما نسبته 87% من أعضاء هيئة التدريس، والطلاب والإداريين. وجاء في المركز الثاني جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بنسبة 85%، ثم جامعة جدة بنسبة 84% في المركز الثالث، وجامعة الملك عبد العزيز في المركز الرابع بنسبة 84%، ثم جامعة الملك فيصل في المركز الخامس، بنسبة 83%.

بينما حصلت الجامعة السعودية الإلكترونية على المركز السادس نسبة 82%، وفي المركز السابع جاءت جامعة الملك سعود بنسبة 81%، تلتها جامعة أم القرى في المركز الثامن بنسبة 81%،ثم جامعة الملك خالد في المركز التاسع بنسبة 81% أيضا.

أما جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن فقد جاءت في المركز العاشر بنسبة تحصين 80%،ثم جامعة جازان في المركز الحادي عشر بنسبة 80%، تلتها في المركز الثاني عشر جامعة الإمام محمد بن سعود بنسبة 78%، وفي المركز الثالث عشر جاءت جامعة المجمعة بنسبة 76%، وفي المركز الرابع عشر جاءت جامعة الباحة بنسبة 76%.

وفي المركز الخامس عشر،جاءت جامعة طيبة بنسبة 75%، وفي السادس عشر جامعة حفر الباطن بنسبة 75، وجامعة الطائف في السابع عشر بنسبة 70%، وفي الثامن عشر أتت جامعة القصيم بنسبة 69%، ثم جامعة حائل في التاسع عشر بنسبة 69%.

وفي المركز العشرين جاءت جامعة الأمير سطام بنسبة 68%، ثم جامعة بيشة في الحادي والعشرين بنسبة 65%، وكذلك جامعة شقراء في الثاني والعشرين بنسبة 65%،ثم جامعة تبوك في الثالث والعشرين بنسبة 64%،تلتها جامعة الجوف في الرابع والعشرين بنسبة 64%.

بينما جاءت جامعة الحدود الشمالية في المركز الخامس والعشرين بنسبة تحصين بلغت 63%، ثم الجامعة الإسلامية في المركز السادس والعشرين بنسبة 54%، ثم جامعة نجران في المركز الأخير السابع والعشرين وبنسبة تحصين 50%.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store