Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نورة بنت فيصل: المملكة نجحت في تنظيم حج استثنائي

نورة بنت فيصل: المملكة نجحت في تنظيم حج استثنائي

A A
نوهت الأميرة نورة بنت فيصل بن سعود بجهود المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في تنظيم موسم الحج، مشيرة إلى تطور الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام عاماً بعد عام.

وقالت الأميرة نورة في تصريح لـ"المدينة" خلال تواجدها في المشاعر لأداء فريضة الحج : لم تدخر المملكة يوما ولن تدخر جهدا أو وسعا لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وستقدم دائما ما يجب عليها من خدمات أو وسائل من شأنها أن تسهل وتيسر لكل قاصدي البيت الحرام لأداء فريضة الحج، وإتمام مناسكهم، والناظر بعين العدل والإنصاف وهو يرى هذه المشروعات العملاقة، من توسعة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، وانتشار النهضة العمرانية والخدمات المتطورة، وما يتبعها من أعمال تنموية، وما يحيط بها من ساحات أو مناطق مساندة، كل ذلك لينعم الحاج بأعلى درجات العناية والرفاهية، ولتسيير أعمال الحج وفق المخطط له بانسيابية عالية. فمن يقصد المملكة سيلاحظ في كل مرة تجديدا وتميزا في الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين والزوار، فالجهود الكبيرة التي تقوم بها الحكومة السعودية لراحة وخدمة ضيوف الرحمن، تشهد تطورا كبيرا عاما بعد عام.

وختمت الاميره نورة بقولها : القيادة الرشيدة حرصت على تسهيل وتنظيم الحج الاستثنائي لهذا العام وتكامل المنظومة الخدمية لقاصدي المسجد الحرام في ظل الظروف الاستثنائية للجائحة العالمية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store