Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يدشن «منتزه الشروق» بتكلفة 40 مليون ريال

أمير الباحة يدشن «منتزه الشروق» بتكلفة 40 مليون ريال

A A
دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، صباح أمس، منتزه الشروق الواقع في مركز بهر بجوار طريق الملك فهد (الباحة -العقيق) بتكلفة 40 مليون ريال.

وكان في استقبال سموه في موقع المشروع أمين المنطقة الدكتور علي بن محمد السواط ووكلاء الأمين والمقاول المنفذ والجهاز الإشرافي على المشروع، و قدم أمين المنطقة لسموه شرحًا موجزًا عن مكونات وعناصر المشروع ثم أزاح سمو أمير المنطقة اللوحة التذكارية الخاصة بتدشين المنتزه.

واشار الأمير حسام أن منتزه الشروق سيخدم المحافظات والقرى والمراكز الواقعة شرق مدينة الباحة وسيكون في أوقات المواسم رديفًا لمنتزه رغدان ومنتزه الأمير حسام بالقيم.

من جهته أوضح الأمين أن تكلفة المشروع بلغت أكثر من (36 مليون ريال) مع تكلفة 4 ملايين لتهيئة المداخل، ويقع على مساحة (200 ألف متر مربع) في إطلالة علوية جميلة على طريق الملك فهد، وتبلغ مساحة المسطحات الخضراء في المشروع (62 ألف متر مربع).

ورفع السواط شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على الدعم الكبير الذي يحظى به القطاع البلدي في منطقة الباحة، مشيدًا بالتوجيه والدعم المستمرين من سمو أمير المنطقة الذي سبق أن وجه بإنشاء هذا المشروع الكبير وتابع مراحل تنفيذه

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store