Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القوات المسلحة.. جاهزية عالية للدفاع عن الوطن

القوات المسلحة.. جاهزية عالية للدفاع عن الوطن

خالد بن سلمان اطلع على الجوانب الدفاعية وأشاد بجهود التطوير

A A
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع بجهود التطوير والجاهزية العالية للقوات المسلحة، جاء ذلك خلال زيارته أمس الأول لرئاسة هيئة الأركان العامة وقيادة القوات المشتركة بوزارة الدفاع. ولدى وصول سموه لوزارة الدفاع كان في استقباله رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، بعد ذلك، عزف السلام الملكي ثم تشرف مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البياري ونائب رئيس هيئة الأركان العامة قائد القوات المشتركة المكلف الفريق الركن مطلق بن سالم الأزيمع وكبار ضباط القوات المسلحة ووزارة الدفاع بالسلام على سموه.

واستمع سمو نائب وزير الدفاع إلى الإيجاز المقدم من رئاسة هيئة الأركان العامة، وجرى خلال الإيجاز مناقشة الجوانب العسكرية والدفاعية كافة والتأكيد على ثبات جاهزيتها وتطويرها بما يحقق مصالح وأهداف وطننا الغالي.

كما زار الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز قيادة القوات المشتركة، وكان في استقبال سموه نائب رئيس هيئة الأركان العامة قائد القوات المشتركة المكلف الفريق الركن مطلق بن سالم الأزيمع وكبار ضباط القوات المشتركة وكبار ضباط تحالف دعم الشرعية في اليمن.

واطلع سموه على إيجاز القوات المشتركة، وجرى خلاله التأكيد على سير العمليات الجارية التي تقودها قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن والإشادة بجهودها وبحث سبل دعمها وتعزيزها لضمان أمن واستقرار المنطقة.

وفي ختام الزيارتين، أكد سمو نائب وزير الدفاع فخره واعتزازه بما شاهده من جاهزية عالية للقوات المسلحة بتوجيه مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ناقلاً من خلالها تحياته وتقديره على المجهودات كافة التي يقومون بها والوقوف على التطويرالذى وصلت إليه قواتنا المسلحة وفق رؤية سموه لخدمة ديننا وملكنا ووطننا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store