Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إطلاق مشروع أصالة الجوان لتنفيذ 600 وحدة سكنية

إطلاق مشروع أصالة الجوان لتنفيذ 600 وحدة سكنية

A A
أطلقت الشركة الوطنية للإسكان (NHC)، أمس مشروع «أصالة الجوان» في ضاحية الجوّان بالرياض ضمن المرحلة الثانية لمشروع مرسية الواقع بالضاحية شمال مدينة الرياض، وتنفذ «الوطنية للإسكان» المشروع كمطور رئيس بالتعاون مع مطورين فرعيين من القطاع الخاص.

ويوفر «أصالة الجوان» 600 وحدة سكنية تحت الإنشاء من نوع فيلا وتاون هاوس بمساحات وتصاميم متنوعة تلبي احتياجات الأسر، ويمكن للأسر السعودية الراغبة في معاينة الوحدات زيارة مركز سكني الشامل بالرياض، كما يمكن حجز الوحدات إلكترونياً من خلال موقع وتطبيق «سكني» على الرابط https://sakani.housing.sa/project/546988 .

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان المهندس محمد صالح البطي، أن الشركة ملتزمة بدورها الريادي كذراع استثمارية لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في التطوير العقاري وقطاع الإسكان، وتنفيذ وإطلاق العديد من المشروعات على مستوى المملكة لتوفير المشروعات المستقبلية والوحدات السكنية بما يساعد الأسر على التملّك.

وأشار البطي إلى أن المشروع يقع على مساحة تتجاوز 183 ألف متر مربع، ويأتي ضمن المرحلة الثانية لمشروع مرسية الذي تنفذه الشركة الوطنية للإسكان بالتعاون مع عدد من المطورين العقاريين المؤهلين ضمن ضاحية «الجوان» الكبرى والممتدة على موقع إستراتيجي غرب مطار الملك خالد الدولي عند تقاطعات لطرق محورية ورئيسة يسهل الانتقال منها وإليها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store