Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ضبط شاحنة تسببت في اتلاف الطبقة الاسفلتية بالعزيزية 

ضبط شاحنة تسببت في اتلاف الطبقة الاسفلتية بالعزيزية 

إزالة 70 موقف مخالف بمكة

A A
كثَّفت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية المعابدة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة جهودها الرقابية لمعالجة الظواهر السلبية بأحياء وشوارع المنطقة وإزالة التشوهات البصرية وتحسين المشهد الحضري.

وقامت الفِرق الرقابية التابعة لبلدية المعابدة الفرعية بتنفيذ جولات ميدانية على المرافق العامة، أسفر عنها إزالة 52 لوحة تجارية تالفة من واجهات العمائر ذات أحجام مختلفة بإجمالي 255م تقريباً، ومصادرة 45 كرسي مخالف على الشوارع العامة، إضافةً إلى إزالة 70 سلسة لحجز مواقف السيارات مُقامة أمام المنازل، ورفع 8 برادات مياه تالفة، وإزالة تعدياً جزئياً على الأرصفة مشوّهاً للمظهر العام في 15 موقعاً.

من جانبٍ آخر ضبطت بلدية العزيزية الفرعية شاحنةً تسببت في اتلاف الطبقة الاسفلتية في أحد الطرق ضِمن نطاق البلدية وأحدثت تصدعات تلحق الضرر على عجلات المركبات دون مراعاة لحمولة الشاحنة والتقيد بالأنظمة المرورية، حيث تم حجز الآلية لإكمال اللازم وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات على السائق.

ودعت أمانة العاصمة المقدسة جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون في الإبلاغ عن المخالفين، من أجل الحفاظ على سلامة الجميع، واتباع التعليمات التي فرضتها الأمانة من خلال مركز البلاغات الموحد 940 وقنوات التواصل الرسمية التابعة للأمانة، مهيبة بأصحاب المعدات والآليات بالتعاون مع الأمانة وعدم اتلاف الطبقة الاسفلتية للطرق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store