Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لمزيد من المتعة عبر السعودية.. تجربة كراسي الطائرة قبل السفر

أبو الجدايل : انتهجنا نهجاً جديداً أن يكون الضيف هو صاحب القرار الأول

A A
قد يمر المسافر على أية شركة طيران بتجربة قد تكون راقية أو خفيقة ولطيفة أو قد تكسر الظهر.. ليست المشكلة هنا، المشكلة أن أية تجربة سيضطر لتجربتها بالكامل، ولفترة قد تمتد لساعات، ولذلك استحدثت الخطوط الجوية السعودية، طريقة جديدة لتجربة المسافر كراسي جديدة من قبل حتى تركيبها في الطائرات.

وقال أيمن أبو الجدايل مدير المنتج على الطائرة في الخطوط السعودية أن "السعودية" انتهجت نهجاً جديداً لكل المنتجات المتعلقة بالمسافرين على الطائرة، أن يكون المسافر هو صاحب القرار الأول فيها، وهو الذي يصوت عليها، ويفضل بعضها وبلغي البعض، ونراقب باهتمام آراء وتعليقات الضيوف لتحسين تجربة السفر بشكل عام.

ويتوقف على تصويت المسافرين استيراد أو ايقاف منتج معين، أو حتى تغيير تصميم ما.

واستوردت "السعودية" عددا من تصاميم الكراسي ذات المميزات المختلفة، للدرجتي الاقتصادية ورجال الاعمال، ففي الاقتصادية يمكن تعديل الرأس، في نوع منها ونوع القماش ومساحة الكرسي مختلفة في نوع آخر، ويمكن تقبل كل الآراء كتفيير مكان الشاحن على سبيل المثال، وفي درجة رجال الأعمال يرجع الكرسي ١٨٠ درجة في جميع الانواع ويتم غلق الكابينة المصغرة على المسافر، ويوجد بعض الخيارات تعمل باللمس، كل هذا لتمكين الضيف من تجربة كل الانواع والتصويت على الأفضل والأكثر راحة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store