Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إتفاقية تعاون بين الجمعية الخيرية بمكة وفريق لأجلك يا وطن التطوعي 

إتفاقية تعاون بين الجمعية الخيرية بمكة وفريق لأجلك يا وطن التطوعي 

A A
وقعت الجمعية الخيرية بمكة المكرمة إتفاقية تعاون مع فريق لأجلك يا وطن التطوعي، ضمن الشراكات المجتمعية التي عقدها الفريق مع الجهات السابقة والقطاعات الحكومية والخاصة والمؤسسات المانحة والفرق التطوعية لخدمة فئات المجتمع من الايتام والمرضى و المحتاجين.

وتمت الاتفاقية بتواجد المدير العام للجمعية الاستاذ فؤاد سليم والاستاذة هنادي رمضان مديرة وحدة التطوع بالجمعية وقائدة فريق لأجلك يا وطن التطوعي إحسان يونس هوساوى ومنسوبي الفريق وذلك بمقر الجمعية الخيرية بمكة المكرمة.

كما تمت مناقشة تمكين وتطوير المتطوعين ونشر ثقافة التطوع وتعزيزها في نفوس المتطوعين و المتطوعات.

وقالت مُديرة وحدة التطوع ان الجمعية تسعى لاستقطاب الفرق التطوعية ضمن وحدتها وزرع روح المنافسة الشريفة بين الفرق لتوحيد الاعمال والانجازات.

واوضح مدير الجمعية إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار الشراكات التي تسعى الجمعية إلى توقيعها مع الفرق التطوعية لتمكين المتطوعين من مختلف الفئات لتقديم خدمات تسهم في نهوض المجتمع والاستفادة من الفرص التطوعية التي تُطلقها الجمعية لتحقيق رؤية 2030 للوصول الي مليون متطوع ومتطوعة.

وأشارت قلة الفريق إلى أن الفريق يهدف لنشر ثقافة التطوع وتعزيز العمل التطوعي في نفوس المتطوعين و المتطوعات كما اضافت أن الفريق يسعى لزيادة المبادرات النوعية خلال هذا السنة لتنوع اليه الفعاليات و الأنشطة للفئات المستهدفة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store