Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد وكاريلي.."راحت البطولة"..!

A A
بعد صدمة الجمهور الاتحادي بخسارة البطولة العربية تعالت الأصوات التي توجه سهام النقد إلى المدرب المقال كاريلي تبديلاته الخاطئة وأعذاره الواهية ومجاملاته على حد تعبير بعض الجماهير..فمنذ سنوات والفريق متعطش للبطولات، وتردد مع بداية الموسم أن المدرب داهية، واللاعبون على أعلى مستوى، والفريق بدأ يتعافى وسيعود..فأين تبخر كل ذلك مع أول محك؟

استعرضت أحدث حلقات كلام رياضي على قناة صحيفة المدينة في اليوتيوب أسباب خسارة الاتحاد كأس البطولة العربية أمام فريق الرجاء المغربي بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعت الفريقين مؤخراً.

وجاء في مقدمة أسباب خسارة الاتحاد بحسب الجماهير المدرب كاريلي، واشار مشجعون إلى أن بقاء المدرب للموسم الثاني على التوالي يفترض أنه يساعده في فهم بيئة وفريق العمل.

كما أن معسكر الاستعداد بدأ متأخراً وكان بدون مباريات ودية، ورجع الفريق الى جدة ليواجه الفيحاء الصاعد من الدرجة الاولى في بطولة الدوري ثم مباراة الرائد حيث خدمت الظروف كاريلي.

وبالعودة إلى سجل كاريلي مع الاتحاد فقد لعب الفرقي تحت قيادته 46 مباراة حقق الفوز في 21 منها فقط، و15 تعادل، وخسر 10 مبارات، حيث اتسم الفريق في عهده بتحفظ دفاعي.

ومما يحسب على كاريلي مجاملاته لبعض اللاعبين، واختياراته غير المنطقية أحيانا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store