Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"كلاسيرا" تفوز بالمركز الأول لجائزة مايكروسوفت 2021

"كلاسيرا" تفوز بالمركز الأول لجائزة مايكروسوفت 2021

كأفضل شركة في قطاع تقنيات التعليم عالمياً وسط تنافس قرابة 5000 مرشح

A A
توجت شركة كلاسيرا "الرائدة في مجال تكنولوجيا التعلم" بجائزة أفضل شريك تعليمي لمايكروسوفت لعام 2021 " Education 2021 Microsoft Partner of the Year" ، وسط تنافس قرابة 5000 مرشح نهائي مقدم من أكثر من 100 دولة حول العالم بهدف اتاحة التنافس واظهار التميز في الابتكار وتنفيذ حلول العملاء القائمة على التقنية .

وأكد الرئيس التنفيذي ومؤسس كلاسيرا المهندس محمد المدني أن هذا التتويج العالمي يدل على مدى تميز منظومة كلاسيرا و اثرها الايجابي على التعلم عالميا و ليس مجرد محليا، مشيراُ إلى أن رؤية كلاسيرا تنطلق من تمكين الجميع في النظام البيئي التعليمي للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة بأبسط طريقة باستخدام أفضل الحلول المبتكرة والملهمة .

وأوضح المدني أن ذلك لم يكن ليحدث لولا ابتكار كلاسيرا لأحدث ما توصلت له التقنية لخدمة قطاع التعليم ، من ناحية اخرى نوه نائب الرئيس ومسؤول حلول الشركاء العالميين ورئيس الشركاء في مايكروسوفت رودني كلارك أن إعلان الفائزين والمرشحين النهائيين لجوائز شركاء مايكروسوفت للعام 2021 ، أتى بعد منافسة و ترشيح صعب ، بارك للفائزين و منهم كلاسيرا كونها الفائز في قطاع تقنيات التعليم لهذا العام. جدير بالذكر ان عملاق ‏التقنية Microsoft تقوم في حفلها السنوي باختيار أفضل الشركات في التقنية في كل قطاع بلجنة تحكيم من خبراء مايكروسوفت.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store