Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ابن دهيم: تطوير برامج الجمعية لتمكين المستهلك من تلبية احتياجاته

ابن دهيم: تطوير برامج الجمعية لتمكين المستهلك من تلبية احتياجاته

A A
أكد أمين جمعية حماية المستهلك المكلف الدكتورناصر بن فهد بن دهيم على أنه سيعمل على تعزيز دور الجمعية في خدمة المجتمع عبر زيادة مستوى المشاركة المجتمعية في اتخاذ القرارات، وتطوير برامج وأنشطة ذات قيمة عالية للمستهلك، تهدف إلى تمكين المستهلك وخلق ثقافة الاستدامة الاستهلاكية.

كما أكد أن الجمعية ستمارس صلاحيتها بالرفع للجهات المعنية والتوصية باستحداث السياسات أو تعديلها بما يلبي احتياجات المستهلك، والعمل على بذل المزيد من الجهود في سبيل تحقيق رعاية مصالح المستهلك وتوعيته وتمكينه.

كما أن الجمعية ستركز استراتيجيتها في المستقبل القريب على تحسين تجربة المستهلك في المملكة ورفع ثقافة وممارسات خدمة العملاء في القطاع الخاص بالشراكة مع القطاعات الحكومية ذات العلاقة.

جاء ذلك بعد صدور قرار المجلس التنفيذي للجمعية تكليفه أميناً عاماً لها، ليتولى تطوير الخطة الاستراتيجية وحوكمة برامج وأنشطة الجمعية وتحقيق مستهدفات التحول إلى جمعية مدنية بمعايير التزام وشفافية عالية، وفقاً لأفضل الممارسات المحلية والدولية المتبعة، ويحمل بن دهيم درجة الدكتوراه من جامعة سيدني الأسترالية، وقد شغل عدداً من المناصب الإدارية في الجامعة السعودية الإلكترونية والهيئة العامة للغذاء والدواء، ويشغل حالياً منصب نائب رئيس مجلس إدارتها.

كما يشغل منصب الرئيس المكلف لجمعية الصناعات الدوائية، وأستاذ مساعد في جامعة الفيصل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store