Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

قبل وصوله إلى جدة... كونترا: تحد جديد

قبل وصوله إلى جدة... كونترا: تحد جديد

الفريق الاتحادي يستأنف تدريباته اليوم

A A
يصل خلال الساعات المقبلة، الروماني كوزمين كونترا إلى جدة، ليبدأ مشواره رسمياً مع الفريق الاتحادي، خلفًا للبرازيلي فابيو كاريلي الذي أقيل مؤخرًا من تدريب الفريق.

وأعلن نادي الاتحاد أمس، رسميًا التعاقد مع كونترا، لمدة موسم واحد.

وكانت «المدينة» تميزت في وقت سابق، أن كونترا هو مدرب الاتحاد القادم، ومعه طاقمه الأسباني بالكامل، ويضم سبعة مساعدين.

وكان كونترا قد تفاعل مع إعلان نادي الاتحاد الرسمي بتوليه مسؤولية تدريب الفريق، عبر حسابه الشخصي على تويتر « تحدٍ جديد»، حيث كتبها بثلاث لغات، الرومانية والأسبانية والإنجليزية.

ويملك كونترا سيرة ذاتية جيدة، حيث يبلغ من العمر 45 سنة، ويلعب بطريقة 4–2-3-1، وسبق له تدريب منتخب رومانيا ونادي خيتافي الأسباني وغوانغجو الصيني، ونادي الكوركون الأسباني. على صعيد متصل يستأنف الفريق الاتحادي تدريباته اليوم الاثنين، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب فراغهم من مباراة الفيصلي التي انهوها بالفوز 2 / 1، وكانت لمدة يومين.

ويغيب عن تدريبات الاتحاد اللاعبون الدوليون المنضمون للمنتخب الوطني، فضلاً عن أحمد حجازي الذي تم استدعاؤه للمشاركة مع المنتخب المصري، وكذلك جاري رودريجيز، وستكون التدريبات تحت إشراف المدرب الوطني حسن خليفة لحين وصول كوزمين كونترا.

على جانب آخر من المتوقع أن يتم الإعلان عن المهاجم يوسف نياكاتي خلال الـ24ساعة المقبلة بعد الانتهاء من كافة التفاصيل والاتفاق مع اللاعب للعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store