Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مدير تعليم الطائف: خطة لدعم الدراسة عن بعد

مدير تعليم الطائف: خطة لدعم الدراسة عن بعد

تفقد عدداً من المدارس

A A
وقف المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي ميدانياً على سير الدراسة بمتوسطة الرازي وثانوية اشبيلية وثانوية الملك عبدالله والتقى الطلاب ومعلميهم داخل فصولهم الدراسية، برفقة مساعده للخدمات المساندة.

وأوضح اللهيبي أن الإدارة العامة للتعليم بالمحافظة سخرت كافة الإمكانات لانطلاقة جادة للفصل الدراسي الحالي ، من خلال رفع الجاهزية لعمليات التعليم الحضورية وعن بعد ، وتعزيز نواتج التعلم، وتنفيذ الخطة الدراسية بما يضمن التركيز على جميع المهارات والمعارف ، واستكمال الجهود لضمان سير الدراسة الحضورية للمرحلتين المتوسطة والثانوية وعبر منصة مدرستي لمرحلتي رياض الأطفال والابتدائية، إضافة إلى تنفيذ خطة لدعم الدراسة عن بعد ، والوقوف على سير العمل، ورصد التحديات ، ووضع الحلول اللازمة لذلك، وتفعيل الهواتف الإرشادية، منوها بتكامل العمل لاستيعاب المرحلة الحالية من قبل الكوادر التعليمية دون استثناء ، مثمنا الدور الفاعل لمنسوبي ومنسوبات التعليم في المحافظة وأولياء الأمور والأُسر على دعم أبنائهم وبناتهم ، متطلعا إلى استمرار جهودهم وتعاونهم في هذا الخصوص.

ويواصل طلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية للبنين والبنات في الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف رحلتهم التعليمية بأمان واطمئنان وسط منظومة من الخدمات والجاهزية وتطبيق للإجراءات الاحترازية، لضمان سلامة الجميع.

وتابعت قيادات الإدارة من البنين والبنات انتظام الدراسة في يومها الثاني وسير العملية التعليمية من خلال زياراتهم الميدانية دعمًا وتحفيزاً للميدان وتذليلاً لما قد تواجهه المدارس من عقبات وصعوبات لضمان سير الرحلة التعليمية بكل يسر وسهولة.

كما زار المساعد للشؤون التعليمية بنين الدكتور ساعد الثبيتي متوسطة الأمير محمد بن عبد الرحمن وثانوية هوازن وثانوية الفيصل واطمأن على سير العملية التعليمية بها.

وزار عدد من مديري الإدارات المدارس التابعة لمكاتب التعليم الخارجية ومتابعة انتظام الطلاب على مقاعد الدراسة ىسير العملية التعليمية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store