Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رونالدو يجدد ملعب طفولته

A A
العظمة تبدأ بهدف" هكذا علقت Nike على فيديو شاركته عبر حسابها على "انستغرام" تحدثت فيه عن تجديد ملعب في مجتمع فونشال بماديرا البرتغال ، احتفالًا بالسجل الجديد لكريستيانو رونالدو كأفضل هداف للمنتخب الوطني للرجال.

وعلّقت Nike على الفيديو "رغبته في أن يكون أعظم لاعب في اللعبة دفعته وكرة القدم إلى آفاق جديدة باستمرار، هذا أكثر من مجرد هدف آخر تم تسجيله - هذا هدف آخر تم تحقيقه".

وأشارت Nike من خلال موقعها الرسمي إلى أن رونالدو أمضى سنوات طفولته المبكرة في هذا الملعب، والذي يتضمن هدفًا مرسومًا يحمل معنى خاصًا لرونالدو، وهو التزامه بوضع أهداف شخصية في طريقه ليصبح أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

وكانت صحيفة "ريكورد" البرتغالية قالت أن شركة Nike قررت بناء ملعب كرة قدم وسلة من طراز خاص في مدينة ماديرا بالبرتغال، مسقط رأس رونالدو، للاحتفال بإنجازه التاريخي. وأوضحت الصحيفة أن Nike ترغب في الاحتفال بإنجاز رونالدو، بعدما أصبح الهدّاف التاريخي للمنتخبات.

رونالدو كتب عبر حسابه على تويتر "مهما كان ما تريد تحقيقه في الحياة ، من المهم أن تحدد أهدافًا حتى يكون لديك شيء تعمل على تحقيقه، حتى لو كانت أهدافًا صغيرة ، فإن تحقيقها يمنحك تركيزًا كبيرًا وشعورًا بالإنجاز."

وشارك AKACORLEONE من خلال حسابه على "انستغرام" صور من تجديد الملعبة الذي كان تحت إشرافه ورؤيته، معلقًا "تشرفت بأن أكون جزءًا من هذا المشروع المذهل ، حيث صممت الهدف بعد التثبيت ، وأعطيت جدولًا زمنيًا مصورًا لمسيرته المهنية في 15 مشهدًا ، تصور الأماكن التي شكلته ، واللحظات داخل اللعبة التي خلدته ، والأوسمة التي حصل عليها ويستمر في حصدها"، مضيفًا "شكرًا Nike على ثقتكم بي في هذا المشروع".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store