Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
حمود السلوة

دام عزك.. يا وطن

شوية كلام

A A
* ابتهاجاً بالذكرى الـ91 لليوم الوطني المجيد للمملكة العربية السعودية.. والذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام، يحتفل الشعب السعودي بهذه المناسبة التاريخية المجيدة بتأسيس هذا الكيان الكبير على يد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، يوم أن وحد هذه البلاد من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب..

* نحتفل كشعب ومؤسسات بهذه الذكرى الوطنية المجيدة.. ذكرى توحيد وتأسيس هذا الوطن العزيز بقيادته وشعبه.. نحتفل بهذه الذكرى المجيدة المملوءة بالدعوات الصادقة لذلك المؤسس البطل الذي بنى وأسس هذا الكيان الذي نزهو به.. ونفتخر.. ونعزز ونعمق في قلوبنا روح الولاء.. وشرف الانتماء لهذا الكيان الكبير الذي احتضن آباءنا وأجدادنا.

* كل عام ياوطني وأنت بخير شامخاً بقيادتك.. وشعبك.. وطن العز والفخر والسلام.

* تمر هذه الذكرى المجيدة حيث نستحضر فيها بطولات ذلك القائد الشجاع الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه ونحن مملوئين بالفخر والعز والولاء لهذا الوطن العزيز.. وستبقى شامخاً يا وطني وتبقى المملكة العربية السعودية (هي لنا دار) داراً نفديها بأرواحنا.. ونعشقها بقلوبنا..

* دام عزك يا وطن عنواناً ساطعاً بالمجد.. والفخر.. تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الوالد القائد الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مهندس رؤية مستقبل هذا الوطن العزيز 2030.. و كل عام وأنت بخير يا وطني.

** ومضة: (هي لنا دار).


Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية