Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السيوفي: تهنئة صادقة للوطن في يومه الـ91

السيوفي: تهنئة صادقة للوطن في يومه الـ91

A A
وصف بسام السيوفي، مساعد المدير العام للعلاقات العامة والشؤون الحكومية بشركة "البيك" للأنظمة الغذائية اليوم الوطني بأنه يوم توحيد هذا الكيان الكبير وطننا المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله– مؤكدا أنه مناسبة طيبة وذكرى غالية على ابناء المملكة العربية السعودية، فهو يوم نكرر فيه تسجيل فخرنا واعتزازنا بوطننا ومنجزاته التنموية الكبيرة والمعالم الشامخة التي أرست قواعد متينة لحاضر زاه ومستقبل مشرق في وطن تتواصل وتزداد فيه مسيرة العطاء و النماء وتزداد فيه أواصر الوفاء والإخلاص بين القيادة وابنائها المواطنين.

وقال: اليوم يومنا الوطني ( الـ 91) يوم لوطننا الغالي وهو يوم تحل علينا ذكراه ليتذكر فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن المعطاء. يومنا الوطني يختلف في علامة فارقه في عالم ودول اليوم ففي هذا اليوم توحدت أجزاء هذه الارض المباركه الواقعه في قلب الجزيرة العربية وحملت اسم (المملكة العربية السعودية )وساد العدل والأمن ضيوف بيت الله الحرام ومسجد نبيه صلى الله عليه وسلم واصبح كل قاصد لبيت الله الحرام او مسجد رسوله امناً على نفسه وماله .

وأضاف :ان وطننا الغالي يشهد خطوات استباقيه رائعه في ظل الرؤية المباركة2030 في كافة الجوانب التطويرية كما تتزامن خطط هذه الرؤيه مع اطلاق عدد من المشاريع التنمويه والمشاريع العملاقه في عدد من مناطق المملكة العربية السعودية التي ستؤتي ثمارها قريبا في وطننا الغالي وسينعم بثمارها شباب وشابات الوطن بمشيئة الله.

واستطرد: شواهد البناء والعطاء والنماء تزداد يوميا وشاملة للوطن الكبير وثمارها الوفاء والإخلاص المتبادل بين القيادة والمواطنين واضحه للعيان فالقيادة تبذل وتنفق بسخاء والمواطنين يبادلونها الوفاء والتقدير والوطن تتنوع قفزاته الاقتصادية والزراعية وغيرها وبكافة المجالات واصبحنا ننافس دولا عالمية سبقتنا بعشرات السنوات.

أتقدم بالتهنئة لوالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي العهد الامين الامير محمد بن سلمان، وكافة العائلة المالكة وكافة المسؤولين المخلصين والى الشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة داعيا الله ان يحفظ قادتنا ووطننا ويديم علينا ديننا وأمننا .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store