Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفنان مجيد ابراهيم : ورثنا أنا وعمي #الشاب_خالد الصوت والعفوية والشكل من جدي

A A
تمخر السفينة الفاخرة عباب البحر الأحمر، ونحن نتجول في داخلها لننقل لكم كل ما يمكن أن يفيدكم إذا أحببتم في يوم ما أن تخوضوا هذه التجربة، ومن التجارب الترفيهية المميزة تجربة المسرح العربي في الدور السادس، حيث يحتوي على خليط من الفنانين الرائعين بعروض متنوعة تناسب كل الأذواق.

وأكد الفنان الجزائري مجيد إبراهيم حاج أن هذه التجربة متميزة ومختلفة بالنسبة له، وجعلته يشعر بطاقة أكبر على المسرح، وساعده في ذلك حماس الجمهور وتفاعلهم مع ما يقدمه، وعند سؤاله عن تشابه الصوت والأداء مع الشاب خالد وهل هذا من التأثر به، قال أن الشاب خالد عمه، وهو ليس تأثر بقدر ما هي وراثة في الشكل والأداء من جده، وكان الفنان مجيد قد أمتع الحضور بباقة من الأغاني الجزائرية المعروفة، والذي لم يكتفي منها الجمهور طوال مدة العرض.

وأكدت نجمة ستار أكاديمي الفنانة هناء الإدريسي على كلام زميلها مجيد، في أن التجربة مميزة والجمهور متميز في تفاعله، وكشفت عن عمل جديد قادم وفكرة كليب ستصور بعد إنتهاء رحلة الكروز؟

وتتميز هذه العروض بالتنوع ما بين المصري والجزائري واللبناني والمغربي، لتجد على جانبي السفينة عروضا خليجية وعالمية كما شاهدنا في تقارير سابقة وعروضا عربية منوعة حصلت على استحسان الحضور والفنانين غير المشاركين

تنوع الفنانين والعروض يضمن تجربة استثنائية ولا تنسى لكل الحضور بكل فئاتهم، ويطبق المثل القائل السحر الحقيقي في الرحلة نفسها وليس في وجهة الوصول
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية