Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"اللجنة العربية الموحدة للتعامل مع شركات الإعلام" تناقش المشروع المقدم من المملكة

"اللجنة العربية الموحدة للتعامل مع شركات الإعلام" تناقش المشروع المقدم من المملكة

A A
عقدت اللجنة المعنية بوضع الاستراتيجية العربية الموحدة للتعامل مع جميع شركات الإعلام الدولية اجتماعها الأول بالرياض، اليوم، برئاسة المملكة الأردنية الهاشمية وعضوية كل من المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية العراق، والجمهورية اللبنانية والجمهورية الإسلامية الموريتانية، وإدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب، وبمشاركة اتحاد اذاعات الدول العربية، بهدف اعداد خطة للتعامل مع شركات الإعلام الدولية.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة المشروع المقدم من المملكة وأوراق العمل المقترحة من قبل المملكة الأردنية الهاشمية، وجمهورية العراق، والجمهورية اللبنانية، واتحاد إذاعات الدول العربية.

وأوضح وكيل وزارة الإعلام للعلاقات الإعلامية الدولية رئيس اللجنة الدائمة للإعلام العربي الدكتور خالد الغامدي، أن الخطة ستعمل على حفظ حقوق المستهلك في العالم العربي وتعزيز الهوية الوطنية العربية.

وبين مدير الإدارة الفنية بالأمانة العامة لمجلس وزراء الإعلام العرب الدكتور فوزي الغويل، أن الاجتماع خرج بالعديد من التوصيات في مقدمتها تشكيل فريقي عمل لوضع آلية للتعامل مع الشركات الدولية وفق أفضل الممارسات العالمية.

وقدم أعضاء اللجنة شكرهم للجهود التي بذلتها المملكة ممثلة بوزارة الإعلام لضمان تنظيم ونجاح عقد الاجتماع الأول للجنة, مقدرين ما أبدته المملكة من حسن استقبال وكرم الضيافة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store