Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"هي لنا دار" تزين جولة اليوم الوطني بالدوري

"هي لنا دار" تزين جولة اليوم الوطني بالدوري

A A

الأهلي يصطدم بالفيحاء للبحث عن أول انتصار

قمة الشباب والهلال تحدد مصير شاموسكا.. والنصر لمصالحة جماهيره



"هي لنا دار" هو عنوان الجولة السادسة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين، والتي ستنطلق اليوم الخميس وتصادف اليوم الوطني الـ91 للمملكة.

وتقام اليوم 4 مباريات هامة على النحو التالي:

الفيحاء × الأهلي

في المجمعة - يلتقي الفيحاء الجريح بنظيره المُترنِح والباحث فوزه الأول.

فبعد مُضي خمس جولات لعبها الفريق لم يستطع تذوُق طعم الفوز حتَّى الآن وأنهاها جميعها بالتعادل الإيجابي، ويحتل المركز العاشر بنُقاطه الخمس.

الفريق يبحث عن مخرج لتصحيح مساره.

بينما المُستضيف الفيحاء جريح الجولة الماضية فيقف في المركز السادس بسبع نُقاط من فوزين وتعادل وخسارة مع مُلاحظة أنَّ الفريق له مُبارة مُؤجلة أمام الهلال.

الشباب × الهلال

ديربي جديد ومُثير يجمع الكبيرين الشباب والهلال على مسرح ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في واحدةٍ من أقوى مُباريات الجولة وأكثرها إثارةً.

لقاء لا يخضع لأية مقاييس فنية رغم التفاوُت النسبي بينهما في جدولة الترتيب.

وحسم اللِقاء يعتمد على امتلاك منطقة المُناورة واستغلال الفُرص المُتاحة داخل المنطقة المحظورة، وكذلك استخدام سلاح التسديد المُباشر من خارج المنطقة.

الشباب يدخُل المباراة ولازال يبحث عن شخصيته وهويته فمُستوياته ونتائجه حتَّى الآن غير مُقنعة فهو لم يُحقِق سوى فوز واحد وتعادلين وخسارتين ويحتل المركز الحادي عشر بخمس نُقاط ويسعى لترتيب أوراقه وتحقيق الفوز الثاني.

بينما غريمه الهلال فهو أفضل نسبياً، ويحتل المركز الثاني بعشر نُقاط جمعها من ثلاث حالات فوز، وتعادل، مع مُلاحظة أنَّ الفريق له مُباراة مُؤجلة أمام الفيحاء ولم يخسر الفريق حتَّى الآن.

الطائي × الاتفاق

وفي حائل يلتقي الجريحان الطائي بنظيره الاتفاق في لقاءٍ تميل فيه الكفَّة نسبياً لمصلحة الضيف الاتفاقي صاحب الخبرة والتمرُس رغم التذبذُب في مُستوياته.

الاتفاق يقف في المركز التاسع بست نُقاط من فوزٍ وحيد، وثلاث تعادلات ويسعى للعودة مُجدداً إلى الانتصارات.

بينما صاحب الأرض الطائي فلازال يتذيَّل ترتيب فرق الدوري، بنُقطةٍ وحيدة من تعادلٍ أمام الباطن، مع مُلاحظة أنَّ له مُباراة مُؤجلة أمام النصر.

النصر × الباطن

وفي الرياض على مرسول بارك يستقبل الجريح النصر فريق الباطن في مهمة مصالحة جماهيره.

النصر تعرض لخسارة كبيرة أمام الاتحاد في لقاء الكلاسيكو بثلاثة أهداف مُقابل هدف، مما أدى إلى إقالة مُدربه البرازيلي مانو مينيز بعد تخبُطاته مع الفريق، وإسناد المُهمَّة للمُدرب المُساعد البرازيلي مارسيليو سيزار.

النصر يحتل المركز الثامن بست نُقاط من فوزين وخسارتين ولم يتعادل وله لقاء مُباراة مُؤجلة أمام الطائي.

بينما ضيفه الباطن فيدخُل اللِقاء وهو يحتل المركز الثالث عشر بخمس نُقاط من فوزٍ وحيد وتعادلين وخسارتين، ويسعى لاستغلال ظروف النصر وتحقيق فوزه الثاني على حسابه والتقدُم في جدولة الترتيب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store