Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"مسك الخيرية" تحتفي بقادة المملكة في اليوم الوطني

A A
أطلقت مؤسسة محمد بن سلمان "مسك الخيرية" فيلمها الترويجي القصير "فِينَا مِنْهُم"، الذي يسلط الضوء على دَور القادة المُلهمِين في بناء وترسيخ الهوية الوطنية السعودية، احتفاءً باليوم الوطني الـ 91.

ويستعرض الفيلم المصور بإيجاز عابر وسريع، لقطات متعددة من حضور مظاهر الاقتداء بالأشخاص المهمين في الحياة اليومية البسيطة منذ الصغر، وكيف تسهم عملية المحاكاة والاقتباس من صفاتهم في بناء شخصيات مغايرة جعلت من الجيل القادم، جيل مميز بمزيج خاص يجمع بين الأصالة والمبادرة في خلق واقع مختلف.

ويعكس الفيلم الذي يأتي ضمن إسهامات "مسك الخيرية" في التعريف بواقع المجتمع، لإبراز لمسته الخاصة وما يتميز به أبنائه وبناته من صفات وسمات متفردة، جمعت بين تمسكهم بثقافتهم، وسعيهم للتطوير، والتجديد، والابتكار، وهو الدور الذي لعبه قادة المملكة منذ تأسيسها في حرصهم على تبوئها لأعلى المراتب، وسار على خطاهم وأثرهم اليوم شباب وشابات الوطن بسعيهم الحثيث في جعل المملكة العربية السعودية منارة للعالم أجمع، منطلقين من قيمهم وتقاليدهم وتاريخ المملكة العريق.

ويأتي احتفاء "مسك الخيرية" في إطار اعتزازها الوطني، بالملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - رحمه الله-، ومن خلَفهُ من قيادات هذا الوطن المعطاء، الذين سعوا ولا زالوا يرسمون مستقبلًا واعدًا للمملكة، ثقًة بأبنائها الشباب، واضعين بين أيديهم جميع الموارد والإمكانيات لتعزيز مساهمتهم في الدفع بعجلة التنمية.

وتأخذ المؤسسة على عاتقها مواكبة رؤى القادة والسعي لتحقيق رؤية المملكة، بسعيها الحثيث في الاستثمار في رأس المال البشري، وتمكين الشباب من الأخذ بأسباب العلم والمعرفة، بوصفهم عِماد الوطن ووقود تَقدُّمه، لبناء القيادات الشابة، القادرة على الإسهام الفعّال في رسم مستقبل مشرق للمملكة.

وضمن حملة مسك للاحتفاء باليوم الوطني شاركت المؤسسة الفيديو عبر منصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي https://twitter.com/MiskKSA/status/1440345079802212352s=20 ، مشكلة نموذجاً لواقع الشباب الرائد والطموح الذي رسم طريقه مستلهماً من قادة الوطن بطموح لا حدود له.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية