Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المملكة ترأس الاجتماع الخليجي لرؤساء المجالس التشريعية.. اليوم

المملكة ترأس الاجتماع الخليجي لرؤساء المجالس التشريعية.. اليوم

A A
يرأس رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ اليوم عبر الاتصال المرئي، أعمال الاجتماع الخامس عشر، لرؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي تستضيفه المملكة.

من جانبه، عدّ آل الشيخ ترؤس المملكة للاجتماع الخامس لرؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج، تجسيداً واقعياً لرعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين واهتمامهما الدائم بكل ما يعزز منظومة العمل الخليجي.

ونوه رئيس مجلس الشورى بمنظومة اجتماع رؤساء المجالس التشريعية الخليجية الذي تأسس منذ خمسة عشر عامًا، مبينا أن هذا الاجتماع أسهم في دفع مسيرة العمل الخليجي المشترك بما حققه خلال مسيرته المباركة بالوصول إلى مستوى متقدم من التعاون والتنسيق على الصعيد البرلماني.

ويناقش المشاركون التقرير السنوي لرئيس الاجتماع الدوري الرابع عشر الذي عقد عبر الاتصال المرئي واستضافته مملكة البحرين خلال الفترة الماضية، وما حققه الاجتماع واللجان التابعة له للعام 2020م.

ويقر رؤساء المجالس خلال اجتماعهم الخامس عشر الموضوعات المقترحة لتبنيها خلال العام المقبل، كما يطلعون على مذكرة الأمانة العامة بشأن التعاون مع برلمانات دول أمريكا اللاتينية.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية