Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أدبي الرياض ومركز الملك سلمان يحتفلان باليوم الوطن

أدبي الرياض ومركز الملك سلمان يحتفلان باليوم الوطن

دوة علمية و أوبريت غنائي

A A
نظم نادي الرياض الأدبي ليل أمس الأول بالتعاون مع مركز الملك سلمان الاجتماعي احتفالا باليوم الوطني 91 وذلك على مسرح المركز على طريق الملك عبدالله.

وأكدت الأميرة الجوهرة بنت سعود الرئيس التنفيذي لمركز الملك سلمان الاجتماعي في كلمتها أنه من حسن الطالع أن يتم تفعيل الشراكة بين النادي والمركز وتكون بدايتها مناسبة وطنية غالية يتجدد فيها الولاء وتعزيز اللحمة الوطنية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله.

وعبر رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي بالرياض الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالعزيز المحمود عن سعادته بالاحتفال باليوم الوطني من صرح وطني شامخ يحمل أسم قائد البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز رعاه الله، مشيرًا إلى أن استعادة مسيرة التوحيد العظيمة التي قادها الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه ورجاله المخلصين رحمهم الله واجب ديني ووطني مع استشراف لمستقبل زاهر بالتخطيط والرؤية الثاقبة للملك المثقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

ثم تابع الحضور أوبريت " قبلة الامجاد" من كلمات محمد البكري وأداء محمد الدبيان وإخراج عبدالله المنصور احتوى على عدد من اللوحات الغنائية الوطنية.

عقب ذلك بدأت الندوة العلمية بعنوان " حكاية مجد لاينتهي : المنجزات الحضارية في عهد خادم الحرمين الشريفين " تحدث فيها الدكتور أحمد السالم و الدكتورة منى القحطاني و الدكتورة زكية العتيبي وأدارها عبدالعزيز العيد.

وتناول المتحدثون المنجزات الحضارية التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين عبر عدد من البرامج و المبادرات التنموية المنطلقة من رؤية المملكة 2030 والتي حرصت على استثمار الممكنات الطبيعية والاقتصادية والاجتماعية في كل منطقة لتحقيق تطور متزامن لكل جزء في المملكة .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store