Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القيادة تعزي سلطان عمان في ضحايا الإعصار

القيادة تعزي سلطان عمان في ضحايا الإعصار

هنأت سلطان بروناي ورئيس وزراء اليابان

A A
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، للسلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان في ضحايا إعصار شاهين، الذي ضرب عدة ولايات في السلطنة، وما نتج عنه من وفيات ومفقودين. وقال الملك المفدى: «علمنا بنبأ إعصار شاهين الذي ضرب عدة ولايات في بلدكم الشقيق، وما نتج عنه من وفيات ومفقودين، وإننا إذ نبعث لجلالتكم ولأسر المتوفين ولشعب سلطنة عُمان الشقيق أحر التعازي وأصدق المواساة، لنرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يعيد المفقودين سالمين، ويحفظكم وشعب سلطنة عُمان من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب». من جهة ثانية بعث خادم الحرمين، برقية تهنئة، لسلطان الحاج حسن البلقيه سلطان بروناي دار السلام، بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم في بلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة وشعب بروناي دار السلام الشقيق تحت قيادته الحكيمة، اطراد التقدم والازدهار.

وبعث خادم الحرمين برقية تهنئة ، إلى فوميو كيشيدا، رئيس وزراء اليابان، بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان.

وأعرب الملك المفدى، عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح له، والمزيد من التقدم والازدهار لشعب اليابان الصديق.

من جهته بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقيات مماثلة إلى كل من سلطان عمان، وسلطان بروناي، ورئيس رئيس وزراء اليابان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store