Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«الجوهرة» كامل العدد بقرار استثنائي

«الجوهرة» كامل العدد بقرار استثنائي

لدعم الصقور أمام اليابان والصين للتأهل للمونديال

A A
قررت وزارة الرياضة رفع الطاقة الاستيعابية لمدرجات ملعب الجوهرة المشعة إلى 100% في مباراتي الأخضر مع اليابان والصين، على التوالي بصفة استثنائية.

ونشر الحساب الرسمي للوزارة على تويتر بياناً جاء فيه «تعلن وزارة الرياضة أنه رغبة في دعم مسيرة المنتخب السعودي في مشواره المهم بالتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2022 في قطر». وتابع: «وبناءً على موافقة الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا، فقد تقرر رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري وبشكل استثنائي إلى 100% في مباراتي المنتخب السعودي الأول أمام اليابان والصين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة».

وأوضحت الوزارة أن حضور الجماهير لهاتين المباراتين سيكون مقتصراً فقط على الجماهير من هم فوق 12 عاماً، والذين أكملوا الحصول على جرعتين من لقاح كورونا المعتمد من وزارة الصحة في المملكة، وفقًا لما يظهر في حالة المشجع على تطبيق «توكلنا».

واختتم البيان «كما تود الوزارة التأكيد على الجماهير الرياضية بضرورة الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات أثناء الدخول والخروج، وطوال فترة تواجدهم في المدرجات، على أن تقوم الجهات المعنية بمتابعة تطبيق ذلك واتخاذ اللازم في حال تم رصد أي مخالفات، حفاظًا على سلامة الجميع».

ويلتقي الأخضر غدا الخميس مع نظيره الياباني في مباراة الجولة الثالثة، على أن يلاقي الصين يوم الثلاثاء المقبل لحساب الجولة الرابعة.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store