Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد يكسب تجربة الفيحاء بالثلاثة

الاتحاد يكسب تجربة الفيحاء بالثلاثة

A A
كسب الفريق الاتحادي شقيقه الفيحاء بنتيجة 3-1 في المباراة الودية التي جمعتهما على استاد الأمير عبدالله الفيصل وذلك لانشغال ملعب الاتحاد الرئيس بتمارين المنتخب الصيني.

وشهدت تشكيلة العميد مشاركة جميع المحترفين، بالإضافة إلى المدافع العائد من الإصابة زياد الصحفي بعد غياب طويل عن التشكيل الاساسي، وبجواره عبدالله الحافظ، بجانب مشاركة الشاب عمر الجدعاني والذي يحظى بمتابعة واهتمام من كوزمين كونترا.

استهل الفيحاء اللقاء بإحراز هدفه الوحيد عند الدقيقة 6 عن طريق مخير الرشيدي، وضغط الاتحاد بعد هذا الهدف حتى أدرك التعادل عن طريق يوسف نياكاتي د(20)، قبل أن يضيف رومارينهو الهدف الثالث د(39)، فيما عزز التحاد سريعًا تقدمه بهدف ثالث عن طريق عبدالله الحافظ والذي انتهى به هذا الشوط الاول.

مع بدايه الشوط الثاني أجرى المدرب الروماني كوزمين كونترا عددا من التغييرات لمعرفة جاهزية جميع اللاعبين للاستحقاقات المقبلة، وعند الدقيقة 60 تصدى راكان النجار لركلة جزاء للفيحاء، لتنتهي المباراة على نفس نتيجة الشوط الاول، والتي حرص الروماني على الوقوف على الجاهزية الكاملة لجميع لاعبيه وتطبيق التكتيك المطلوب منهم قبل مواجهة ضمك الأحد القادم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store