Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"الآسيوي" يتوج الاتحاد بلقب فريق الشهر

"الآسيوي" يتوج الاتحاد بلقب فريق الشهر

A A
توج الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاتحاد بلقب أفضل فريق في منطقة غرب آسيا، عن شهر سبتمبر الماضي، متفوقًا على أندية العين الإماراتي والسد القطري، والرمثا الأردني.

جاء ذلك من خلال الاستفتاء الذي طرحه الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الإلكتروني على الجماهير، لاختيار فريق الشهر بين عدد من الأندية الآسيوية في غرب آسيا، التي برزت بقوة في شهر سبتمبر.

وحصل الاتحاد على نسبة 47.43% من أصوات المشاركين، متقدماً على الرمثا الأردني الذي حصل على نسبة 35.36%، في حين حل شباب الخليل الفلسطيني ثالثاً.

وكان الاتحاد القاري رشح أندية اتحاد جدة، الرمثا الأردني، العين الإماراتي، الوحدة السوري، السد القطري، شباب الساحل اللبناني، شباب الخليل الفلسطيني، القوة الجوية ونفط الوسط العراقيين، للاستفتاء على الجماهير، بعد أن حققت نتائج ملفتة في دورياتها المحلية، خلال الشهر الماضي.

وانفرد فريق الاتحاد في صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن ضمك صاحب المركز الثاني، بعد أن جمع 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل وخسارة وحيدة فقط.

وحقق الاتحاد خلال شهر سبتمبر، فوزين على أبها بسداسية مقابل هدف وحيد، كما حسم مواجهة القمة أمام النصر بثلاثية لهدف، وواصل عروضه القوية هذا الموسم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store