Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تخريج أول دفعة من برنامج "الإعلام العقاري"

تخريج أول دفعة من برنامج "الإعلام العقاري"

A A
أنهت أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي برنامج "الإعلام العقاري" التدريبي بتخريج أول دفعة من البرنامج بالرياض أمس بالتعاون مع الوطنية للإسكان، وذلك في إطار حرص الجهتين لتطوير مهارات العاملين بالمؤسسات الإعلامية لصناعة محتوى إعلامي بالمجال العقاري.

واستعرضت جلسات البرنامج التدريبي العديد من النماذج التطبيقية للمعالجة الصحفية وتزويد الإعلاميين والإعلاميات بالأدوات المناسبة للكتابة والتغطية للموضوعات العقارية قدمها نخبة من المتخصصين في الحقل الإعلامي.

وبين الرئيس التنفيذي للوطنية للإسكان المهندس محمد البطي أن استحداث البرنامج جاء تأكيداَ على حرص الشركة على أهمية تزويد شركائها الإعلاميين بالمهارات والأدوات اللازمة للتعاطي مع الموضوعات العقارية لإثراء المشهد الإعلامي.

في حين كشف مدير عام أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي فيصل الغامدي أن هناك عدداً من البرامج التدرييبة المقبلة التي ستستهدف تأهيل الصحفيين في الإعلام العقاري في مختلف مناطق المملكة ، مبيناً أن البرنامج التدريبي يأتي ضمن شراكة فعّاله مع الوطنية للإسكان لإقامة برامج نوعية في مختلف المجالات لتحقيق الأهداف المشتركة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store