Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بأمر الملك..الربيعة وزيراً للحج والجلاجل للصحة

بأمر الملك..الربيعة وزيراً للحج والجلاجل للصحة

إنشاء هيئة لتطوير ينبع وأملج والوجه وضباء

A A
صدرت أمس 6 أوامر ملكية تضمنت اعفاء الدكتور توفيق بن فوزان بن محمد الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيراً للحج والعمرة، وتعيين فهد بن عبدالرحمن بن داحس الجلاجل وزيراً للصحة.



كما تضمنت الأوامر إنشاء هيئة لتطوير ينبع وأملج والوجه وضباء وأن يكون للهيئة مجلس إدارة برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء ويعين أعضاؤه بأمر من رئيس مجلس الوزراء، وأن تكون اللجنة المشكلة بالأمر السامي رقم (54401) بتاريخ 29 / 9 / 1441هـ تحت مظلة هيئة تطوير ينبع وأملج والوجه وضباء، وتشرف الهيئة على ما أنجزته وما تنجزه هذه اللجنة من أعمال. على أن تقوم هيئة الخبراء بمجلس الوزراء ـ بالتنسيق مع من تراه من الجهات ذوات العلاقة ـ خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر من تاريخ أمرنا هذا بإعداد ما يلزم من ترتيبات تنظيمية، بما في ذلك تحديد النطاق الإشرافي لاختصاص تلك الهيئة، واستكمال الإجراءات اللازمة لذلك.

كما تضمنت الأوامر ترقية الفريق الركن مطلق بن سالم بن مطلق الازيمع إلى رتبة فريق أول ركن ، وتعيينه قائداً للقوات المشتركة، واعفاء عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز العريفي مساعد وزير النقل والخدمات اللوجستية من منصبه، وتعيين عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز العريفي مستشاراً بالأمانة العامة لمجلس الوزراء بالمرتبة الممتازة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store