Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النصر والهلال يستعدان لدور ربع النهائي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا

النصر والهلال يستعدان لدور ربع النهائي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا

A A
تنطلق اليوم منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، الذي تستضيف الرياض مبارياته لمنطقة الغرب بدءًا من ربع النهائي وحتى المباراة النهائية في 23 نوفمبر المقبل، عقب اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المملكة لاستضافة المباريات المتبقية من دوري أبطال آسيا.

ويمثل اختيار الرياض لاحتضان هذه المباريات تأكيدًا على النجاح في استضافة 3 مجموعات من مجموعات دوري الأبطال هذا الموسم، حيث احتضنت المملكة 3 من مجموعات دوري الأبطال بينها 2 في الرياض، وأخرى في جدة, الأمر الذي يعكس ثقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في قدرات المملكة على تنظيم مختلف الفعاليات التي تقام تحت مظلته.

ويخوض ممثلا الوطن النصر والهلال اختبارًا مهمًا في مشوارهما نحو بلوغ نصف النهائي عندما يواجهان الوحدة الإماراتي وبرسيبوليس الإيراني على الترتيب.

ويحتضن ملعب "مرسول بارك" بالرياض غدًا مباراة النصر مع الوحدة التي ستقام عند الساعة الـ 6 مساءً، فيما يواجه الهلال نظيره برسيبوليس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز عند الساعة الـ 9 مساءً.

ومن المقرر أن تقام المباراتان بحضور جماهيري كامل بعد قرار وزارة الرياضة رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري إلى 100% في مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2021 لفرق غرب القارة، الذي يمثل دعمًا كبيرًا لممثلي الوطن، بعد أيام من السماح بالحضور الجماهيري بنسبة 100% في مباراتي المنتخب السعودي أمام اليابان والصين واللتين احتضنهما ملعب الجوهرة في جدة لحساب التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store