Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ضبط وإغلاق معمل مخالف للصناعات الجبسية بعمرة مكة

ضبط وإغلاق معمل  مخالف للصناعات الجبسية بعمرة مكة

A A
ضبطت بلدية العمرة الفرعية بمكة المكرمة معملًا مخالفاً للجبس، وذلك خلال الجولات الرقابية على المستودعات والمعامل في المنطقة، للتأكد من استيفائها للاشتراطات البلدية والإجراءات الاحترازية.

وأوضحت البلدية أن الجولات الرقابية أسفرت عن ضبط معمل للجبس في منطقة بئر الغنم غير مُرخص ومخالف للاشتراطات البلدية، مؤكدة إغلاقه فوراً واشعار المالك بمراجعة البلدية لتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات المُتَّبعة.

من جانب آخر قام مراقبو بلدية العمرة الفرعية بإشعار جميع المحلات المتواجدة في سوق الشوام بالعمرة بمراجعة قسم الأسواق بالبلدية لإلزام المحلات التي شارفت رخصها على الانتهاء بتغيير اللوحات الارشادية بحسب الاشتراطات الواردة من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وتركيبها بالحروف البارزة.

من جهة أخرى اغلقت بلدية الشرائع الفرعية ورشة حدادة مخالفة يتم بداخلها تعبئة وتخزين المواد الغذائية في بيئة تفتقر إلى أدنى الاشتراطات الصحية.

وأكدت أمانة العاصمة المقدسة تكثيف الحملات وتشديد الرقابة والمتابعة الميدانية على الاحواش و المعامل، و حرصها للتصدي لجميع المخالفات، داعية الجميع للإبلاغ عن أي ملاحظات و شكاوى عبر الاتصال بمركز البلاغات الموحد 940 وقنوات الأمانة الرسمية .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store