Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

في مشهد مأسوي.. نجم هوليوود يقتل مديرة التصوير

في مشهد مأسوي.. نجم هوليوود يقتل مديرة التصوير

المدينة - متابعات

A A
مشهد تمثيلي في فيلم أمريكي بهوليود قيد التصوير تحول فجأة إلى مأساة محزنة لفريق العمل ولكل من تابع المأساة، وأعلنت الشرطة الأميركية أنّ الممثّل «أليك بالدوين» أطلق أعيرة من سلاح خُلَّبي أثناء تصوير فيلم ويسترن قرب مدينة «سانتا في» ما أسفر عن مقتل مديرة تصوير الفيلم وإصابة المخرج بجروح.

وأكدت الشرطة في بيان لها أن مديرة التصوير هاليانا هاتشينز (42 عاماً) والمخرج جويل سوزا (48 عاماً) «أصيبا بالرصاص عندما أطلق أليك بالدوين النار من السلاح في موقع تصوير فيلم «راست» قرب مدينة سانتا في، عاصمة ولاية نيو مكسيكو.

وأشار البيان إلى أنّ المأساة وقعت أثناء تصوير مشهد في موقع تصوير فيلم الويسترن «راست». ونقلت صحيفة «ذي هوليوود ريبورتر» عن متحدث باسم الشرطة أنّ المخرج يرقد في المستشفى «بحالة حرجة»، في حين نقلت عن متحدّث باسم شركة الإنتاج قوله إنّ «الحادث» نجم عن إطلاق النار من سلاح للتصوير يفترض به أن يكون محشواً بأعيرة خلّبية، ووقعت المأساة في «بونانزا كريك رانش»، وهو موقع تصوير بالقرب من «سانتا في» مشهور لدى صانعي أفلام هوليوود.

ونشرت محكمة أميركية طلب مكتب قائد شرطة مقاطعة سانتا في، لإصدار مذكرة تفتيش، ينص على أن المسدس كان واحدا من ثلاثة مسدسات تركتها المسؤولة عن الأسلحة في فريق التصوير هانا غوتيريز، على عربة أمام مبنى خشبي جرى فيه تصوير أحد المشاهد.

وحسب «سكاي نيوز» وفقا لبيانات الشرطة، فقد جاء مساعد المخرج، ديف هولز، إلى العربة وأخذ المسدس، دون أن يشتبه بأنه محشو برصاص حي، ونقله إلى بالدوين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store