Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أبو شقير: فهد أكثر لاعب اجتهد

أبو شقير: فهد أكثر لاعب اجتهد

A A
اعتبر لاعب فريق الاتحاد الدولي السابق مناف ابوشقير أن فهد المولد كان أكثر لاعبي العميد اجتهادًا في مباراة الشباب والتي خسرها فريقه بهدفين دون مقابل، إلا أن اجتهاده لم يؤتِ ثماره.

وقال: «إلى الآن فهد لم يحضر بالمستويات التي كان يحضر بها سابقًا، وامتاز فهد أمام الشباب بأنه حاول، وكان أكثر اللاعبين محاولة واجتهادا، بهدف مسح الصورة التي كان عليها في المباريات السابقة، وفي داخله كلاعب يشعر أن تبديله غير منصف، لكن ردة الفعل بعد التغيير غير صحيحة، وكان يجب أن يتقبل قرار المدرب ويسلم على كل دكة الاحتياط، ‫وحتى الذي كان يتعاطف مع فهد.. في هذه الحالة سينتقده، مع يقيني ان فهد في هذه المباراة كان يجتهد ويحاول يخرج بأفضل صورة».

وذكر ان الاتحاد كأن أقل خطورة من الشباب قبل وبعد الطرد وان خروج حمدان الشمراني لم يغير من حالة السوء في هذه المباراة، وامتدح الاداء الشبابي الذي كان اكثر تماسكا وترابطا في جميع خطوط الفريق، وكان بأكمله خلف الكرة عكس الاتحاد الذي وضحت عليه النرفزة والتي لاحظناها خلال 5 دقائق حيث حصل لاعبوه على 3 بطاقات صفراء، وهذا يدل على عدم وجود قائد يوجه ويبعد اللاعبين عن الاعتراض على قرارت الحكم والتفرغ لاداء المباراة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store