Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير الشؤون الإسلامية يزور مدرسة علاء الدين الشرعية بكوسوفو

وزير الشؤون الإسلامية يزور مدرسة علاء الدين الشرعية بكوسوفو

A A
زار معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ اليوم مدرسة علاء الدين الشرعية بجمهورية كوسوفا، ضمن برنامج زيارته الرسمية الحالية، حيث كان في استقباله لدى وصوله معالي رئيس المشيخة الإسلامية المفتي العام للجمهورية الشيخ نعيم ترنافا، ومدير المدرسة والمدرسين فيها، وعدد من كبار المسؤولين بالمشيخة الإسلامية بالجمهورية.

واستهل معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ الزيارة بجولة على مرافق المدرسة وفصول التدريس وقاعات التدريب، وسكن الطلاب، مستمعا إلى شرح موجز عن تاريخها وما تقدمه من خدمات لأبناء الشعب الكوسوفي والدول المجاورة لها.

وأكد معاليه خلا ل لقائه بالمدرسين والطلاب والطالبات، أهمية التمسك بالعقيدة وفهم الإسلام ومنهجه القائم على الوسطية والاعتدال في جميع المعاملات، وأهمية الرسالة التي تحملها المدارس الشرعية في تعليم الأبناء القيم الإسلامية والتعاليم التي تدعو للوسطية والاعتدال وتحذر من التطرف والغلو، مشددا على ضرورة تعلم العلوم الشرعية من مصادرها الصحيحة، والاتصاف بالوسطية والاعتدال والتسامح.

من جانبهم، ثمّن مدير المدرسة وجميع منسوبيها بالزيارة وما تحمله من مضامين أهتمام ودعم المملكة لأشقائها من عموم أبناء الشعب الكوسوفي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store