Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تعليم جازان يستعرض مواهب الطلاب والطالبات في معرض أولمبياد الإبداع العلمي

تعليم جازان يستعرض مواهب الطلاب والطالبات في معرض أولمبياد الإبداع العلمي

A A
دشن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي اليوم، معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع 2022" الذي أقامته إدارتا الموهوبين والموهوبات بفندق الراديسون بلو.

وقدم الطلاب والطالبات المشاركون عرضاً عن ابتكاراتهم ومراحل تنفيذ مشروعاتهم التي بلغت 60 مشروعاً علمياً لطلاب وطالبات المنطقة، تنوعت فائدتها للأفراد والمجتمع بين الابتكارات والبحوث.

وأكد المدير العام للتعليم بالمنطقة أهمية المعرض وما تضمنه من مشاريع علمية متميزة تؤكد على المواهب الكبيرة التي يتمتع بها الطلاب والطالبات، موضحاً أن وزارة التعليم تعمل على تنمية وإبراز المواهب الطلابية من خلال مبادراتها وبرامجها ومسابقاتها التي تتيح لهم الفرصة لاكتساب الخبرة مما يؤهلهم للمنافسة الإقليمية والدولية.

واستعرض مدير عام المسابقات بمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع بدر بن محمد المجرذي خلال حفل الافتتاح، المشاريع المتميزة للطلاب والطالبات، مبيناً أن منطقة جازان تحتل المركز الأول على مستوى المملكة في نسبة أعداد الطلاب المشاركين، مؤكداً أن جميع الجهود التي تبذلها المؤسسة بالشراكة مع وزارة التعليم لخدمة أبناء وبنات الوطن ودعمهم وتحفيزهم بما يحقق رؤية المملكة 2030.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store