Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كونترا يحذر المالكي وكريم قبل مواجهة الفتح

كونترا يحذر المالكي وكريم قبل مواجهة الفتح

A A
حذر مدرب فريق الاتحاد كوزمين كونترا اللاعبين عبدالإله المالكي وكريم الأحمدي من الحصول على بطاقة صفراء في لقاء الغد أمام الفتح، مما سيحرمهما من المشاركة في المواجهة بعد القادمة أمام الطائي.

وكان الفريق الاتحادي قد واصل تحضيراته لملاقاة الفتح ضمن الجولة الحادية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما اجتمع كونترا باللاعبين وطالبهم بمضاعفة الجهود لتحقيق الانتصار مستوى ونتيجة، لا سيما وأن المباراة الماضية أمام الحزم شهدت عدم رضى رغم الفوز.

وتنوع المران ما بين التدريبات اللياقية والتكتيكية، قبل أن يختتم بمناورة على كامل الملعب طبق خلالها اللاعبون ما طلبه منهم المدرب، فيما تحوم الشكوك حول غياب سعود عبدالحميد الذي سيصل فجر هذا اليوم إلى جدة بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأولمبي، ويتوقع أن يستبعده كونترا عن مواجهة الفتح بسبب الإرهاق.

من جهةٍ أخرى استدعى هيرفي رينارد مدرب المنتخب الوطني الخماسي زياد الصحفي وسعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي وعبدالرحمن العبود وفهد المولد استعدادا لمواجهة منتخبي أستراليا وفيتنام ضمن تصفيات مونديال قطر 2022، وهو ما يضع المدرب في حرج خلال فترة توقف المنافسات، كونه سيخوض مباراة ودية وسط غيابات عديدة.

وعلى صعيد متصل شهد موقع «مكاني» إقبالا كبيرا من جماهير الاتحاد لشراء تذاكر المباراة، حيث بيعت نصف الطاقة الاستيعابية من التذاكر قبل يوم ونصف من المواجهة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store