Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبد الرحمن.. ينظر للمستقبل من بوابة العطور

عبد الرحمن.. ينظر للمستقبل من بوابة العطور

دعا الشباب إلى سوق العمل

A A
لا أحب الجلوس عاطلا، فالعمل فيه خير كثير، هكذا بدأ عبد الرحمن خالد فلاته ( 22 عاما)،حديثه للمدينة،مؤكدا أنه التحق بوظيفة بائع في معرض عطور بجدة، منذ أشهر، رغم أن تخصصه الجامعي هو بكالوريوس علوم إدارية.

ويضيف: عند تخرجي من الجامعة مؤخرا، لم انتظر كثيرا،فقررت البحث عن وظيفة حتى ولو لم تكن في تخصصي،وبالفعل وجدت إعلانا لإحدى شركات العطور ترغب بالتوظيف،وتقدمت وأجريت المقابلة الشخصية واجتزتها ولله الحمد،وتمم تعييني بائعا في أحد المعارض.

ويشرح فلاته طبيعة عمله بقوله: يتمثل عملي بائعا للعطور،واستقبال الزبائن ومساعدتهم في اختيار العطور المناسبة،منوها إلى أن أوقات العمل هي 8 ساعات في اليوم،وذلك خلال 6 أيام في الأسبوع.

ويؤكد أنه يجد في هذه الوظيفة عددا من المزايا من بينها: أن الرواتب الشهرية تتراوح بين 4- 5 آلاف ريال،إضافة إلى العمولات على المبيعات إذا تم تحقيق الإنتاجية المطلوبة،وكذلك التأمين الطبي،وإجازة يوم واحد في الأسبوع.

ووجه عبد الرحمن رسالة للشباب السعودي حاثا إياهم على السعي لطلب الرزق وعدم الانتظار على رصيف البطالة، وأقول لكل شاب لم يحصل على وظيفة: لاتتوقف لا تستلم..استمر ثم استمر إلى أن تصل إلى هدفك وتحقق طموحك بإذن الله.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store