Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

222 شركة ومؤسسة تقدم عروض ومزايا للمتقاعدين المدنيين والعسكريين

222 شركة ومؤسسة تقدم عروض ومزايا للمتقاعدين المدنيين والعسكريين

ضمن برنامج تقدير لمستفيدي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

A A
قدمت 222 شركة ومؤسسة عروض ومزايا لبرنامج "تقدير" التابعة للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، التي يضم اعضاءها المتقاعدين والمتقاعدات من القطاعين المدني والعسكري، كما يستفيد منها الزوجة والأبناء الذيم لم يبلغوا 20 عاماً.

ويسعى برنامج تقدير من خلال مسار مزايا إلى تحقيق تطلعات المتقاعدين والمتقاعدات، من خــلال تقديمه للمزايا والعروض التي هي جزء يسير مما يستحقه المتقاعدون والمتقاعدات نظير ما قدموه من خدمات جليـلة للوطن، ويقدم مسار مزايا العديد من العروض المميزة والحصرية للمتقاعدين والمتقاعدات وذويهم في شتى المجالات (الطب، التعليم، الترفيه، السفر، السياحة) وغيرها من المجالات، وذلك عن طريق شراكات متعددة مع أفضل الجهات التـي تتميز بالجودة والمهنية والكفاءة.

ويهدف المسار إلى تحقيق مايتطلع إليه المتقاعدون والمتقاعدات من تقدير وعرفان على ماقدموه ونشر ثقافة التقدير داخل المجتمع وفي الجهات الخدمية من شركات ومؤسسات وغيرها ، وتحفيز الشركات والمؤسسات على المبادرة في تقديم عروض مزايا للمتقاعدين والمتقاعدات تقديراً لهم.

لبرنامج تقدير يضم خمسة مسارات قدمتها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للمتقاعدين والمتقاعدات وهي :

* مسار مزايا : تقديم المزايا والعروض المميزة والحصرية للمتقاعدين والمتقاعدات وذويهم في شتى المجالات (الطب، التعليم، الترفيه، السفر، السياحة) وغيرها من المجالات وذلك عن طريق شراكات متعددة مع أفضل الجهات التي تتميز بالجودة والمهنية والكفاءة.

* مسار التمويل : يعد مسار تمويل مساهمة من تقدير في تحقيق رغبات المتقاعدين والمتقاعدات التمويلية، وذلك من خلال تقديم حلول تمويلية مختلفة(تمويل السلع، تمويل السيارات،التمويل الشخصي) بهوامش ربحية ملائمة وأقساط ميسرة،عبرالشراكة مع أبرز الجهات التمويلية المختلفة المبادرة بتقديم هذه المزايا للمتقاعدين والمتقاعدات عرفانا وتقديرا لجهودهم في خدمة الوطن.

* مسار الخبرة: يستند مسار خبرة على ما يمتلكه المتقاعدون من خبرات متعددة اكتسبوها في مجالات عملهم طيلة فترة خدمتهم، فهم بما لديهم من خبرات يمثلون طاقةً من طاقات الوطن، ومكتسبا أصيلا من أنفس المكتسبـات، ولذا كان مسار خبرة كي يوجد لتلك الخبرات الأصيلة الميادين التي تستطيع من خلالها تطوير مهاراتها وتجويد خبراتها، ويعقد مع المتقاعدين شراكات ناجحة فيها من تبادل المنفعة ما يسهم في تحقيق الجودة والكفاءة والاستدامة.

* مسار المسؤولية الاجتماعية: يحقق التطوع لصاحبه الرضا النفسي من خلال قيامه بالبذل والعطاء ورؤية السعادة على وجوه الآخرين، ومن هذا المنطلق يأتي مسار المسؤولية الاجتماعية من خلال طرح مبادرات خدمية متنوعة وذلك بالشراكة مع عدد من القطاعات غير الربحية وأفراد المجتمع، حيث يتاح للمتقاعدين والمتقاعدات الراغبين في خدمة المجتمعِ تطوعاً الفرص الملائمة والتي تتناسب مع ما يمتلكونه من خبرات ومهارات متنوعة يمكن الاستفادة منها لتعزيز مستهدفات المسؤولية الاجتماعية.

* مسار الفعاليات: بيئة حاضنة يستطيع من خلالها المتقاعد التواصل مع نظرائـه مـــن المتقاعدين من خلال إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات الخاصة بالمتقاعدين والمتقاعدات، وتبادل الخبرات والمعارف المشتركة في كافة المجالات (العملية، الصحية، المعرفية، الاقتصادية)، و كافـة مناطق المملكة لتضمن الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المتقاعدين والمتقاعدات.

المتقاعدون والمتقاعدات من تقدير وعرفان على ما قدموه.

أهداف المسار





contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store